محافظات

إستمرار حملات إزالة التعديات بنطاق البحيرة

 

كتب _ رضا الششتاوى 

شدد اللواء هشام آمنة – محافظ البحيرة على إستمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي بالتعدي على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب .

مؤكداً على إستمرار الحملات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فوراً للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين .

هذا وقد أسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضى أملاك الدولة والزراعية التى نفذتها الوحدات المحلية لمراكز بدر – دمنهور – الدلنجات – أبو المطامير عن إزالة ١١ حالة تعدي على مساحة ٣٤٧٥ م٢ عبارة عن إزالة ٤ حالات تعدي بمساحة ١٤٥٠ م٢ بنطاق قرية أبو بكر الصديق ووحدة أم صابر بمركز بدر عبارة عن مباني بالطوب الأبيض الحجري خارج الزمام وفك شدة خشبية وسور مخالف بالمهد .

كما تم إزالة حالتي تعدى بمساحة ١٠٥٠ م٢ بقرية القرداحي بشرنوب وسنهور بدمنهور عبارة عن سملات وأسوار بالطوب الأبيض .

و إزالة ٤ حالات تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة ٨٧٥ م٢ بمدينة الدلنجات وقرية طيبة عبارة عن مباني من الطوب الأبيض والمونة الأسمنتية .

إزالة حالة تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة ١٠٠ م٢ عبارة محلات مباني بالطوب الأبيض بزمام قرية سعد زغلول التابعة للوحدة المحلية لقرية الصديق الجديدة بأبو المطامير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى