الاخبار

إصابة بسمة وهبة خلال إذاعة برنامج 90 دقيقة بهبوط حاد وإغماء ونقلها للمستشفى

كتبت _ مروة حسن

 

 

 

 

تعرضت الإعلامية بسمة وهبة لوعكة صحية مفاجئة خلال إذاعة حلقة الليلة من برنامج 90 دقيقة على شاشة قناة المحور، خلال الفاصل ونقلت على إثرها إلى المستشفي.

وتعرضت بسمة وهبة خلال أحد الفواصل الإعلانية لهبوط حاد وحالة إغماء، وقرر فريق عمل البرنامج وقف الحلقة ونقل الإعلامية على الفور إلى مستشفى دار الفؤاد لإجراء الفحوصات اللازمة وإسعافها.

ويُشار إلى أن بسمة وهبة قد عرضت بالفقرة الأولى للبرنامج تقريرًَا عن الدور المجتمعي الذي يقوم به حزب مستقبل وطن فى تواصل قوافل المساعدات المقدمة من الحزب لأهالي محافظة أسوان من أجل مساندة المتضررين من السيول.

كما ناقشت فى الفقرة الثانية من البرنامج أزمة أغاني المهرجانات، وقالت إنه هناك جدال حول أغاني المهرجانات في المجتمع المصري، مضيفة:الجدل حول مطربي المهرجانات عاد بقوة بسبب قرار هاني شاكر بمنع بعض مطربي المهرجانات.

وإستكملت أن قرار هاني شاكر لا يخص كل مطربي المهرجانات ولكن منع عدد من مطربي المهرجانات، موضحة: قرار هاني شاكر لا يمنع أغاني المهرجانات ولكن منع عدد من مطربي المهرجانات الذين لم يلتزموا بضوابط العمل في نقابة المهن الموسيقية.

وتابعت: أنا معجبة بلون المهرجانات لكن مع وجود كلمات محترمة، ومنذ عامين ظهرت أغنية بنت الجيران التي لفتت نظرنا لـ لون المهرجانات.

وأردفت: طالبنا الفنان هاني شاكر بإنشاء شعبة لمطربي المهرجانات في النقابة كي يكون هناك ضوابط واضحة لشكل ونوعية كلمات المهرجانات ولضبط هذا اللون.

كما حذرت علي جانب آخر من أغاني الراب قائلة لدي تحفظ كبير ضد أغاني الراب ونحذر بقوة منها، وعرضت مجموعة من أغاني الراب تحوي الكثير من الألفاظ الخارجة عن قيم المجتمع المصري، وأهدت هذا الفيديو لـ هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى