حوادث وقضايا

إعدام ٢ طن لحوم وأغذية متنوعة فاسدة في حملة تفتيش بالدقهلية

الدقهلية : حسن محمد
اليوم الخامس
أعلن المحاسب/ حسام الدين إمام محافظ الدقهلية عن إعدام ٢ طن لحوم وأغذية متنوعة فاسدة بمدينة ميت غمر في حملة للتفتيش على محلات ومنافذ بيع السلع والأغذية في إطار التصدي والرقابة عليها.

حيث تم تشكيل حملة مشتركة تضم عددا من مسئولي الادارة العامة للمتابعة بالمحافظة ،نائب ومساعدي رئيس مركز ميت غمر ،مسئولي الطب البيطري ،إدارة الأمن الصناعي ،مباحث التموين ،الادارة الصحية ،إدارة تراخيص المحلات ، إدارات المتابعة والإشغالات والبيئة برئاسة المركز .وقد قامت الحملة بالمرور علي عدد من محلات الأغذية بمدينة ميت غمر أسفرت عن إعدام واحد طن لحوم ،ربع طن كبدة ، ربع طن لحم مفروم ،٥٠ كيلو سجق ، ٢٠ قطع دجاج ، ٥٠ كيلو أسماك مملحة . ٥٠ كيلو مخللات ،٥٠ كيلو رنجة ، ١٠٠ علبة زبادي ، وعدد واحد برميل أنشوجة مملحة . ٨٠ كيلو عسل، ٥٠ كيلو طحينة ، عدد ١٠ كيلو ليمون ، عدد ١٠كرتونة بيض ، ٥٠ كيلو باذنجان أسود، وذلك لتغير في خواصها وعدم صلاحيتها للاستخدام الآدمي، كما تم تحرير المحاضر اللازمة .

وقد أكد المحافظ على استمرار كل الجهود الميدانية لحـملات التفتيش على المنشآت ومحلات الأغذية والمشروبات والمطاعم والمخابز حرصاً على صحة وحياة المواطنين، كما شدد على استمرار تلك الحملات بأنحاء المحافظة وتطبيق القانون بكل الحسم والحزم لردع المخالفين وحرصا على صحة وحياة المواطنين .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق