التعليم

إلغاء إمتحان الدراسات الإجتماعية بمحافظة الإسماعيلية

مصطفي صوار

قررت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسماعيلية إلغاء إمتحان الدراسات الإجتماعية المقرر له اليوم الإثنين، وقالت مصادر مسؤولة بالمديرية، إنه تم إرسال منشور إلى كافة المدارس صباح اليوم بتأجيل الإمتحانات إلى غد الثلاثاء بسبب تسريب الإمتحان.

وقرر طه عجلان مدير مديرية التربية والتعليم فتح تحقيق عاجل لمعرفة المتسبب في تسريب الإمتحان وإحالة الملف إلى الشؤون القانونية لإتخاذ كافة الإجراءات، وخرج الطلاب من مدارس الإسماعيلية منذ قليل دون تأدية الإمتحانات فيما وزعت بعض المدارس نماذج الأسئلة والإجابات على الطلاب وتم سحبها مرة أخرى، وقال محمد هاني طالب في المرحلة الإعدادية بإدارة أبو صوير التعليمية إنهم دخلوا اللجان في الموعد المحدد في تمام التاسعة صباحاً وأضاف أنه تم توزيع ورق الأسئلة ونماذج الإجابات علي الطلاب ثم جرى سحبها في منتصف الإمتحان.

وأضاف أن المدرسين أبلغوهم بإلغاء الإمتحان وتأجيله إلى غد الثلاثاء في كافة لجان محافظة الإسماعيلية، وأضاف علي إبراهيم، طالب، أنهم فوجئوا بعد تسلم أوراق الإجابة بقرار إلغاء الإمتحان وتأجيله للغد.

وكان طه عجلان وكيل زارة التربية والتعليم بالإسماعيلية تفقد أمس الأول سير إمتحانات الفصل الدراسى الثاني للشهادة الإعدادية حيث يؤدى 23174 طالب وطالبة الإمتحان على مستوى المحافظة فى عدد 154 لجنة للعام الدراسى 2021 / 2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى