محافظات

اختتام الدورة التدريبية لممثلى وحده حقوق الإنسان بمحافظة أسيوط

كتب – دعاء همام & علاء عيد

إختتمت وحده حقوق الإنسان بديوان عام محافظة أسيوط ، الدورة التدريبية لتنميه مهارات ممثلى حقوق الإنسان ، والتى ضمت جميع ممثلى المراكز والوحدات المحليه التابعه لهم ، شملت تدريب ٨١ منسق .

 

 

حاضر بالدورة الدكتور على صديق ، مدير وحده حقوق الإنسان بالمحافظه الذى تحدث عن : أساسيات حقوق الإنسان وحقوق الإنسان واختلاف المنظور والرؤية التى ينظر إليه من خلالها والحق فى التنميه والحق فى بيئه نظيفه والحق فى العيش السلمى والحق فى الثروات الطبيعيه .

كما تحدث دكتور محمد عبد العظيم ، مدرب تنميه إداريه بسقاره عن : خصائص السلوك الانسانى واهم المتغيرات المتعلقه بالسلوك وتقوية أو دعم السلوك وأضعاف أو إحباط السلوك ومهارات التعامل مع الأنماط البشري كما قام بالإشراف الإدارى بالدورة التدريبيه طارق حسن ، وكيل وحده حقوق الإنسان بالمحافظه .

وفي سياق تقييم المشاركين لأعمال الدورة قال كيرلس يوسف منسق مركز القوصيه : أنه استفاد كثيرا من التدريب الذي عزز معرفته بمواضيع حقوق الإنسان ، لأنه تم تناول مواضيع التدريب من الناحية العملية .

 

 

وقالت امال حمدى منسق مركز أسيوط بأن هذا التدريب بالغ الاهمية لكل ممثلى حقوق الإنسان ، لأنه يلامس حاجتنا كمنسقين في معرفة كل ما يخص حقوق الإنسان .

وأضاف علاء طلعت منسق البدارى : لقد استفدت كثيرا في معرفة المرجعيات الإداريه والقانونية المختلفة لحقوق الانسان ومتى يجب أن نستند إلى القانون الدولي الانساني أو القانون الدولي لحقوق الانسان.
وأضافت منار احمد منسق ساحل سليم : أن التدريب أضاف الكثير من معرفه إختصاصات وعمل تقارير لمنسقى حقوق الإنسان .

 

 

تجدر الإشارة الى أن وحده حقوق الإنسان تم إنشاؤها حديثا ، وفى وقت قصير ، كان لها العديد من الإنجازات ، مقرها الرئيسى بديوان عام المحافظه، ولها منسقين بجميع المراكز ، والوحدات المحليه التابعه لها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى