محافظات

استرداد ٦٠٠٠ متر مربع بالقنطرة شرق و ٢٨٩ متر مربع بالتل الكبير

كتب – عادل عبد المنعم

تابع اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية نتائج حملة استرداد الاراضي بمركزي التل الكبير والقنطرة شرق، استكمالا للموجة ١٧ لحملة إزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية والبناء المخالف.

 

 

حيث قام مركز ومدينة القنطرة شرق بحملة إزالة مكبرة بقرية السلام، اسفرت الحملة عن استرداد ٦٠٠٠ متر مربع من ارض املاك دولة كانت مخصصة لإقامة مدرسة تعليم اساسي ومركز شباب وارض للسوق الاسبوعي بالقرية، وتضمنت الازالة ٧ اسوار ومنازل غير مسكونة من علي مساحة٢٠٠٠متر مربع بارض المدرسة ، و ازالة ٥ا سوار و١٢غرفة من على مساحة٢٥٠٠ متر مربع بأرض مركز الشباب، وازالة ٦ اسوار ومنزل و ٢ غرفة من علي مساحة١٥٠٠ متر بأرض السوق، وذلك بحضور رئيس مركز ومدينة القنطرة شرق وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية.

 

 

على جانب أخر تم تنفيذ حملة مكبرة بمركز ومدينة التل الكبير، وتم إزالة ٩حالات تعدي وإسترداد ٢٨٩ متر مربع، وتضمنت إزالة ٧ حالات تعدي على مساحة ٨٣ متر مربع تابعة لأملاك السكة الحديد ، و حالتين تعدي على أملاك الدولة على مساحة ٢٠٦ متر مربع ، بحضور رئيس مركز ومدينة التل الكبير ومساعد مدير الأمن ، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية.

 

شدد محافظ الإسماعيلية على إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد أي متعدِ على أملاك للدولة ، مشيراً إلي أهمية المتابعة المستمرة و رصد أي حالة تعدي أو مخالفة من كافة الوحدات المحلية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى