الاخبار

الأردن تكرم الفائزين بجوائز مهرجان الدار البيضاء لفنون الطفل العربي

متابعة – علاء حمدي

 

 

 

كرمت المملكه الاردنيه الهاشميه ممثله في اتحاد المنتجين الأردنيين مجموعه من المبدعين والاعلاميين المميزين الحاصلين على جوايز مهرجان الدار البيضاء لفنون الطفل العربي والذي اقيم الشهر الماضي في المغرب تحت رعايه الاتحاد العام للمنتجين العرب برئاسة الدكتور إبراهيم أبو ذكري ونائبه الأردني زياد خضر.

صرح بذلك الدكتور زياد خضر نائب رئيس الاتحاد ورئيس اتحاد المنتجين الأردنيين مضيفا اننا سعداء وفخورين باحتفال المملكة الأردنية الشقيقة باحتفال توزيع الجوائز والتكريمات للمتوجات والمتوجين في “مهرجان الدارالبيضاء لفنون الطفل العربي” وإن دل هذا فإنما يدل على الإمتداد العربي لهذه التظاهرة وأبعادها الثقافية والحرص على الاهتمام بالطفل العربي.

وأشار ان الحفل يعتبر المحطه الأولى من محطات تكريمات المهرجان وتسليم جوايز المسابقات في الأردن حيث تم تكريم كلا من : عطوفة السيد طارق أبو الراغب مدير هيئة الإعلام بالأردن والسيد مصطفى ريالات رئيس تحرير جريدة الدستور .

و المخرج محمد جزازى مخرج بالإذاعة الاردنية و السيد محمد جمال عمرو كاتب وشاعر للأطفال و هيا صالح كاتبة وشاعرة والسيد وسيم عواد قناة كراميش للأطفال.

وشهد الحفل حضور كلا من دكتور زياد خضر نائب رئيس إتحاد المنتجين العرب و عزت حزام رئيس شعبة الاتصال والتواصل بأتحاد المنتجين العرب وأحمد خضر وشاركنا التكريم عبر الأنترنت دكتور إبراهيم أبو ذكرى رئيس إتحاد المنتجين العرب من القاهره والسيد محمد دريد رئيس إتحاد المنتجين المغاربة ورئيس المهرجان.

يذكر ان المهرجان العربي لفنون الطفل هو مزيج بين الترفيه وايضا المرح الذي يحقق أهداف تربوية وتعليمية في جو جديد وسيستمتع فيه الاطفال بمجموعة من الانشطه التعليمية والترفيهية التي ترعاها مجموعة من القطاعات والمؤسسات العاملة مع الأطفال.

ويتضمن المهرجان مسابقات متنوعة خاصة بالإنتاجيات الخاصة بالأطفال التي أنتجها القطاعين العام والخاص والقنوات الفضائية والمؤسسات فى الدول العربية وكذلك مسابقات غنائية للأطفال فى كل ألوان الغناء وورش ورسم وتلوين لوجوه وشخصيات كرتونية وألعاب إكروباتية للاطفال ومسابقات عديده أخرى سترصد لها الجوائز والتكريمات لرموز العمل المجتمعي والذي يتجه لخدمة الاطفال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى