الاخبار

الأسر المتضررة من المنزل المنهار وتم إخلاء منازلهم يطالبون بتوفير سكن لهم ولذويهم

ليلى ابو النجا

5 أسر تناشد رئيس “غزل المحلة” بتوفير سكن لهم بعد إخلائهم من منزلهم المجاور للعقار المنهار في شارع علي محمود بين منطقة الرجبي وابوشاهين بالمحلة
ناشدت ٥ أسر ، اليوم السبت، كانت تقطن بمنزل مجاور ل عقار المحلة المنهار، الذي راح ضحيته 8 أفراد رئيس شركة غزل المحلة، بتوفير سكن بديل لهم بمساكن الشركة خاصة أن جميعهم عمال في الشركة.
يقول أحمد محمد حمد، أحد المتضررين، إن منزلهم مجاور للمنزل المنهار ويقطن به 5 أسر جميع عوائلها عمال في شركة الغزل بالمحلة، وبعد معاينة اللجنة الهندسية قررت إخلاءهم من المنزل وإزالته، وأصبحنا الآن في الشارع، وعرضت علينا المحافظة النزول في مساكن الشباب في إحدي القري المجاورة ، ولكن هناك صعوبة نظرا لعدد الأسر، وأيضا لأننا جميعا نعمل في شركة غزل المحلة المجاورة لمنزلنا الذي تم إخلاؤه منه.
وأضاف أننا وأطفالنا وأسرنا جميعا الآن أصبحنا موجودين في الشارع، ولا نعلم مصيرنا، ونوجه نداء استغاثة عاجلة لرئيس شركة غزل المحلة، بتوفير مساكن لنا في الشقق التابعة للشركة لمنع تشردنا.
يذكر أن أحد المواطنين في المحلة، قد أعلن عن توفير شقتين لمدة عام لسكان العقار المنهار الناجين منه، لحين توفير مسكن آخر لهم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق