أخبار العالم

” الأكاديميين والعلماء العرب ” يهنئ الدكتورة عائشة الدرمكي لحصولها علي وسام الاستحقاق بسلطنة عمان

كتب – علاء حمدي

يبارك اتحاد الأكاديميين والعلماء العرب ممثلا برئيس مجلس الإدارة الدكتور سيف الجابري والأمين العام الأستاذ أحمد كامل بكر وأعضاء الهيئة العامة للدكتورة عائشة الدرمكي عضو مجلس الإدارة من سلطنة عمان بمناسبة تكريمها من جلالة السلطان هيثم بن طارق بمنحها وسام الاستحقاق من الدرجة الأولى مع العلم ان الدكتورة عضو بمجلس الدولة في سلطنة عمان.

حيث تفضل حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم – حفظه الله ورعاه بمنح وسام الاستحقاق من الدرجة الاولي ووسام التقدير للخدمة المدنية الجيدة من الدرجة الثانية لعدد من الشخصيات العمانية تقديرا من لجلالته أعزه الله لجهودهم واسهاماتهم الطيبة في مختلف المجالات.

وتفضل جلالة السلطان المعظم أيده الله فمنح وسام الاستحقاق من الدرجة الأولي لكل من المكرمة الدكتورة عائشة بنت حمد الدرمكية والباحث علي بن احمد الشحري والدكتور علي بن فرج الكثيرى.

كما تفضل جلالة السلطان أعزه الله فمنح وسام التقدير للخدمة المدنية الجيدة من الدرجة الثانية لكل من الأستاذة بيوبا بنت علي الصابرية والدكتور هلال بن سعيد الحجري والفاضل إبراهيم بن علي بن قمبر العجمي وقد قام بتسليم الأوسمة معالي السيد خالد بن هلال بن سعود البوسعيدي وزير ديوان البلاط السلطاني خلال استقبال معاليه لهم بمكتبه صباح اليوم .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى