الاخبار

الإمارات العربية المتحدة تشهد إنطلاق منصة جوّي TV

كتب – علاء حمدي

أطلقت إنتغرال للترفيه الرقمي منصتها «جوّيTV» للبث الترفيهي الرقمي عبر الإنترنتOTT في الإمارات، من خلال شراكات إستراتيجية مع مزوّدي خدمات الاتصالات.

وتقدم «جوّيTV» أكثر من 70 قناة مجانية ومشفرة تلبي أذواق وتفضيلات جميع أفراد العائلة، بينها قنواتOsn ، روتانا، إم بي سي، ناشيونال جيوغرافيك، فوكس إتش دي، بالإضافة إلى مكتبة واسعة للفيديوهات حسب الطلب (VOD) تحوي أقوى الأفلام والمسلسلات، وبرامج «جوّيTV» الحصرية والأصلية. كما يقدم التطبيق محتوى منوعاً من أفضل مزودي محتوى البث الفضائي العالميين مثل فوكس+، ستارز بلاي، كارتون نيتوورك/ بوميرانغ، ووايد خليجي.

وأكد الرئيس التنفيذي لإنتغرال للترفيه ماركوس غولدر أن الشركة تسعى إلى توسيع انتشار «جوّيTV» ، معرباً عن فخره بإطلاق المنصة في الإمارات أحد الأسواق الأكثر حيوية وطلباً على الترفيه الرقمي، وشدد على أن إنتغرال تطمح إلى تعزيز الترفيه الرقمي في المنطقة بشكل عام، من خلال تقديم خدمات رفيعة المستوى للبث الترفيهي الرقمي عبر الإنترنت OTT.

ويتزامن إطلاق منصة «جوّيTV» في الإمارات مع إطلاقها في الأردن، وبعد خطوة توسعية في مصر بدأتها في شهر نوفمبر من العام الماضي، لتحقيق أهدافها التوسعية الإستراتيجية وطموحها لتصبح منصة البث الترفيهي الرقمي عبر الإنترنت OTT الرائدة في المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى