الاخبار

الاتحاد الدولي للتعاون الاقتصادي والدبلوماسي يعلن انضمام ” عبير الصلاحات “

كتب – علاء حمدي

أعلن الاتحاد الدولي للتعاون الاقتصادي والدبلوماسي بانضمام الدكتورة عبير الصلاحات رئيسه مجلس ادارة مؤسسة بادري للتنميةوالتاهيل بالمملكة الاردنية الهاشمية لعضوية مجلس امناء الاتحاد ويشكر فريق العمل مجهود الدكتورة عبير الصلاحات ويتمني لها مزيد من التقدم والازدهار .

ويذكر أن الدكتورة عبير شوكت الصلاحات بدأت مشوارها في العطاء للوطن والإنسانية بتميُّزٍ وإبداعٍ منقطع النظير بتأسيس جمعية بادري للأعمال الخيرية وتابعت خطواتها بشموخ وإباء في خدمة الإنسانية على ثرى الأردن الحبيب. و منحها المركز العربي الأوروبي لحقوق الإنسان لقب ” سفيرة للنوايا الحسنة “، وكرست حياتها في خِدمة الوطن ،المرأة ،الشباب، الطفل وذوي الإحتياجات الخاصة من أعمالها التطوعية ، ليكون الأردن النموذج الأمثل الذي يُحتذى به تحت ظل القيادة الهاشمية الفذة جلالة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين المعظم . وكانت بصمتها الرائدة أكثر بريقاً في ظل أزمة كورونا التي عاشها الوطن .

والجدير بالذكر أن الاتحاد الدولي للتعاون الاقتصادي والدبلوماسي عباره عن اتحاد مهني يضم أصحاب عمل واحد مشترك بالمجال الاقتصادي و الدبلوماسي والتعاون التجاري الدولي من خلال دعوة السفراء ليكونوا يد واحدة وصوت واحد للعمل على إظهار ثقافة وفكر كل دوله من خلال الورش و المنتديات الثقافية، وحفلات التكريم و الندوات، وخلق تبادل ثقافي تجاري بين سفراء كل دولة وأعضاء الاتحاد للارتقاء بالتنمية المستدامة، وخلق فرص عمل مشتركة بين أعضاء الاتحاد والدول التي تنهض بالثقافة والتدريب والفكر الاقتصادي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى