محافظات

الانتهاء من تطوير كورنيش المرشحة بتكلفة 16 مليون جنيه

.

كتب: محمد محيى عامر
مكتب الغربية

قال د. طارق رحمي ، محافظ الغربية أن 30 يونيو تمثل ثورة إنجازات وطنية لا تتوقف في عهد الرئيس السيسي ، حيث شهدت المحافظة خلال الفترة الأخيرة إنجازات كبيرة في كافة مجالات البنية التحتية وتطوير العشوائيات ومياه الشرب والصرف الصحي والصحة والتعليم والتعليم العالي والموارد المائية والشباب والرياضة والكهرباء والطرق والكباري.

وأكد محافظ الغربية، أن المشروعات التي تتم علي أرض محافظة الغربية تؤكد حجم الإنجازات الوطنية غير المسبوقة للرئيس عبد الفتاح السيسي ، كما تؤكد حرص الدولة علي توفير حياة كريمة للمواطنين في شتي القطاعات الخدمية.

وفي هذا السياق ، أعلن د. طارق رحمي الانتهاء من المرحلة الثانية لتطوير كورنيش المرشحة بتكلفة 16 مليون جنيه ، وذلك قبل موعده بثلاثة أشهر ، بواسطة جهاز مشروعات الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة .

وأوضح الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية، أنه تم الانتهاء من المرحلة الثانية من الكورنيش بطول 1 كم من سكه المحلة وحتي شارع الأشرف بعد الانتهاء من المرحلة الأولي بمنطقة الاستاد بطول 1 كيلو و 300 متر والبدء في المرحلة الثالثة من شارع الأشرف حتي شارع سعيد بطول 800 متر وسيتم استكمال الأعمال بالكورنيش في المرحلة الرابعة والخامسة من شارع سعيد حتي كوبري قحافه ومن كوبري فاروق وحتي مزلقان الجميل فور الانتهاء من اعمال البنية التحتية بمنطقة قحافه والسلخانة.

وقال محمود عيسي رئيس حي ثان طنطا ، أن الهدف هو خلق محور موازي للطريق السريع لتسهيل حركه المواطنين في أرجاء المدينة وتقليل الضغط المروري علي الشوارع الرئيسية وخلق متنفس يليق بالمواطنين بالمحافظة بالتزامن مع احتفالات تورة 30 يونيو. المجيدة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى