رئيس مجلس الادارةمروة حلمي
رئيس التحريرأحمد يوسف

البحر الأحمر : مقررة المرأة تشهد ندوة تثقيفية بالمجمع الإعلامي بالغردقة

البحر الأحمر : مقررة المرأة تشهد ندوة تثقيفية بالمجمع الإعلامي بالغردقة

البحر الأحمر : حنان عبدالله

 

شهدت الدكتورة : رباب زمزمي مقررة المجلس القومى للمرأة فرع البحر الأحمر فعاليات الندوة التثقيفية التي أقيمت بالمجمع الإعلامي تحت عنوان ” تحيا مصر بشبابها وقيادتها” والتي كانت في إطار ذكرى إحتفالات نصر أكتوبر.

 

وذلك بحضور الدكتورة “يسرا عطية” واللواء ا. ح :محمد الشهاوي مستشار كلية القادة والأركان. و والعقيد :وليد النابي المستشار العسكري بالمحافظة وعدد من القيادات التنفيذية ورجال الدين وشباب المحافظة وأعضاء المجلس القومى للمرأة.

 

 

ومن جانبها أعربت الدكتورة رباب عن سعادتها في مشاركة المجلس القومى فى تلك المناسبات الوطنية التي ترسخ حب الوطن لدى الجميع.

 

وذكرت ” رباب ” أن المرأة لها دور كبير بالمشاركة في تنمية المجتمع في إطار دعم الرئيس السيسي بالشباب والمرأة ودفع المرأة بتغذيتها في منطقة حدودية جنبا إلى جنب مع أهل الخبرة والمعرفة ويتمثل ذلك في تعيين المرأة رئيسة منطقة حدودية “سفاجا ”

 

 

وأكدت “رباب” أن ملحمة أكتوبر يشهد لها العالم كله بعظمة جيشنا وأبنائنا الأبطال وتأتي هذه الندوة لزيادة الوعي وترسيخ روح الولاء والانتماء لدى طلبة الجامعات والتذكير بالأعمال البطولية للقوات المسلحة وجيشنا العظيم لامن وأمان بلادنا.

Facebook Comments

أخبار ذات صلة

شارك برأيك وأضف تعليق

إحصائيات المدونة

  • 1٬065٬697 الزوار
جميع الحقوق محفوظة لجريدة اليوم الخامس 2019 ©