الصحة

البحيرة تشهد إرتفاعاً ملحوظاً في معدلات التعافي من فيروس كورونا

 

إنجي حموده 

أعلنت مديرية الصحة والسكان بالبحيرة اليوم عن خروج عدد 71 مصابي فيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي وذلك بعد تعافيهم من الفيروس وتحسن حالاتهم الصحية وتلقيهم العلاج وسبل الرعاية الكامة والدعم النفسي وكان منهم 11 حالة بمستشفى كفر الدوار العام و 20 حالة بمستشفى صدر دمنهور .

وقد جاء ذلك من خلال تنفيذ خطة وزارة الصحة في كيفية التعامل مع مرضى كورونا وتنفيذ البروتوكلات العلاجية وكيفية تصنيف الحالات لتطبيق البروتوكول وتقييم معدلات الخطورة للحالات المصابة بفيروس كورونا حتى الوصول الى أفضل النتائج .

كما أشاد المتعافون لحظة خروجهم من المستشفيات بالخدمة الطبية المقدمة لهم من قبل الأطقم الطبية وأعربوا عن خالص شكرهم للقطاع الصحي بالبحيرة .

ومن جانبه قدم الدكتور محمود طلحة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة الشكر لجميع الاطقم الطبية والعاملين بمستشفيات العزل على مستوى المحافظة مشيدا بدورهم العظيم وجهودهم المبذولة في التصدي ومواجهة هذا الوباء في ظل الظروف الراهنة .

كما ناشد سيادته جميع المواطنين بضرورة إتباع تعليمات وزارة الصحة في هذا الصدد واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية في الأماكن العامة وأماكن العمل والتجمعات والالتزام بالتباعد الإجتماعي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى