رياضة

التعادل الإيجابي يحسم موقعة المصري وسموحه في مباراه ماراثونية ضمن منافسات الدوري المصري

كتب _ علي الخطيب

إنتهت منذ لحظات مباراة سموحة أمام المصري البورسعيدي، بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، فى اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

بدأت المباراة سريعة وحماسية من جانب الفريقين، وبدأ واضحاً رغبة كل منهما الشديدة فى تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط، وهو ما زاد من متعة وإثارة المباراة.

وجاء هدف المصري عن طريق الاعب “عمر كمال عبد الواحد”، من ضربة جزاء احتسبت لصالحه فى الدقيقة 13 من اللقاء، ثم تعادل الاعب “عبد الكريم الوادي “لسموحة فى الدقيقة 37 من اللقاء.

وكاد فريق المصري ان يحصد 3 نقاط عن طريق ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع ولاكن اهدرها أحمد رفعت لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي
بهذه النتيجة يحتل سموحة، المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة جمعها من 12 مباراة، فاز في ثلاث مباريات وتعادل فى 8 وخسر لقاءً وسجل لاعبوه 14 هدفا، وتلقت شباكه 12هدف، ومازال لديه لقاء مؤجل فيما يحتل المصرى البورسعيدى المركز الرابع برصيد 20 نقطة جمعها من 11 مباراة، فاز في 5 وتعادل في مثلها وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبوه 14 هدفا وتلقت شباكه 5 ومازال لديه مباراتين مؤجلتين.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى