رياضة

الدوري المصري في مهب الريح

عادل التعلب

 

بوادر أزمة تلوح في الأفق بعد تأهل منتخب مصر الأوليمبي إلي دور الـ 8 بطلها الأندية التي خرج منها لاعبين مؤثرين إلي منتخب مصر وهم الأهلي والزمالك والإتحاد السكندري .

حيث سبق وأعلن مدير الكورة بالنادي الأهلي الكابتن سيد عب الحفيظ تمسك الجهاز والإدارة بعدم لعب أي لقاءات في بداية أغسطس حال تأهل المنتخب في هذه الفترة المهمة من عمر الدوري .

جدير بالذكر أن الأهلي الاكثر تضررا حيث خرج من صفوفه 6 لاعبين هم أساسيين مع الأهلي ويلعبون أساسيين مع المنتخب وهم ( محمد الشناوي حارس المرمي – أكرم توفيق – طاهر محمد طاهر – صلاح محسن – أحمد رمضان بيكهام – ناصر ماهر ) حيث لعب الأهلي بدون السداسي لقائي البنك الأهلي يوم 22 وانتهي بالتعادل و الإنتاج الحربي يوم 25 وفاز الأهلي وسيلعب يوم 29 مع أسوان ، بينما يتمسك الأهلي بتأجيل لقاءه مع وادي دجلة يوم 2 أغسطس لغياب لاعيبه ومشاركتهم مع المنتخب ، وأيضا لقاءه أمام سيراميكا كليوباترا يوم 5 أغسطس .

في سياق متصل كان المعلن أن تنتهي مسابقة الدوري المصري يوم 25 أغسطس ، وخرجت انباء أنه يتم دراسة تأجيل لقاء الأهلي وسيراميكا إلي 29 أغسطس وهذا القرار ربما لن يلقي اي ترحيب من الأهلي او الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول والذي أعلن سابقا أنه سيدخل في معسكر بنهاية شهر أغسطس القادم لمواجهة منتخبي أنجولا و والجابون في الجولتين الأولي والثانية للتصفيات المؤهلة لكأس العالم .

ويدرس مسئولوا الإتحاد حال وجود الإعتراض علي قرارات التأجيل بسبب مطالبة الاندية بتكافؤ الفرص إلي ترحيل جولتين كاملتين إلي ما بعد انتهاء مباراتي المنتخب مما يجعل الدوري ينتهي بعد منتصف سبتمبر .

قرارات مصيرية علي طاولة اتحاد الكورة وتنتظر الأندية التي تتنافس وتتقارب نقاطها ومراكزها ، بانتظار ما ستسفر عنه الساعات المقبلة من نتائج .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى