الاخباررياضة

الشيخ تركي اليوسف رئيسا لمبادرة نبض المونديال

مروة حلمي

تشرفت مبادرة نبض المونديال.. قطر ٢٠٢٢ بانضمام الشيخ تركي احمد اليوسف الصباح رئيسا شرفيا لهذه المبادرة الاعلامية التطوعية التي انطلقت من الكويت لدعم مونديال قطر اعلاميا.

ويعد انضمام رئيس نادي السالمية الكويتي واحد رموز الرياضة الكويتية لقيادة المبادرة مكسبا حقيقيا لها ولاعضاءها البالغ عددهم حوالي ٢٥٠ اعلامي رياضي عربي من الجنسين باعتباره شخصيه قيادية رياضيه عربية ناجحه وله دور مؤثر في صناعة القرار الرياضي .

وعبر الشيخ تركي اليوسف في اول تصريح اعلامي خاص بنبض المونديال عن اعتزازه وترحيبه بقبول الدعوة التي وجهت له من مؤسسي المبادرة والمشاركة في دعم نجاح مونديال قطر اعلاميا وترك بصمه ايجابيه في هذا المونديال التاريخي .

وقال ان منحي لقب الرئاسة للمبادرة محل تقدير وقيادتنا لمثل هذا التجمع الاعلامي الرياضي الذي يضم كوكبة من القامات الاعلامية العربية المهنية يعد تشريفا وليس تكليفا وكلنا نبض حي للمونديال متمنيا التوفيق والنجاح للمبادرة لتحقيق هدفها السامي .

واكد الشيخ تركي اليوسف اهمية الاعلام والاعلاميين ودورهم المؤثر في مسيرة اي عمل ناجح سواء رياضي او غير رياضي مشيرا الى ان الاعلام سلاح ذو حدين وذخيرته هي الاعلاميين انفسهم بمحتوى انتاجهم الفكري والذهني وباراءهم وافكارهم ونقلهم للحقائق ووقائع الاحداث بكل موضوعيه ودقه واحترافية ومهنية.
واشاد القيادي الكويتي بالدور الذي يلعبه قطاع الاعلام الرياضي العربي وحياديته مبينا انه يزخر بكفاءات

وكوادر مهنية تتماشى مع معطيات وتقنيات العصر الحديث .
وحول مونديال قطر قال الشيخ تركي اليوسف ان دولة قطر قيادة وحكومة ومسؤولين رياضيين حققوا الحلم لجماهير الرياضة العربية بعد ان كان ضربا من ضروب الخيال وستبقى دولة قطر دائما وابدا واحة للرياضة والرياضيين ولها صولات وجولات في تنظيم اكبر البطولات العالمية في مختلف الالعاب وليس لعبة كرة القدم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى