حوادث وقضايا

“العثور على عظام أدمية ببولاق الدكرور”

شروق اشرف

“تم العثور على عظام أدمية داخل صندوق قمامة في دائرة قسم شرطة بولاق الدكرور .
البداية عندما تلقى اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة أخطار من اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بلاغا من الأهالي بالعثور على عظام آدمية داخل صندوق قمامة بمنطقة بولاق الدكرور
وعلى الفور أنتقل اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة و أخطار من العميد طارق حمزة رئيس مباحث قطاع الغرب و تبين العثور على عظام آدمية، وبها حروف و أرقام على الهيكل العظمي.
وبإجراء التحريات بقيادة العقيد أيمن الشرقاوي مفتش مباحث قطاع الغرب من خلال تفريغ الكاميرات تبين أن سيدة قامت بإلقاء كيس كبير الحجم به عظم داخل صندوق القمامة، وبتتبع خط السير تبين أن السيدة التي قامت بإلقاء الكيس داخل القمامة خادمة في إحدى الشقق السكنية بمنطقة بولاق الدكرور.
وكشفت تحريات المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث قسم بولاق الدكرور أن السيدة تعمل خادمة عند زوجه دكتور كائنة بمنطقة بولاق الدكرور وأوضحت الخادمة قيام صاحبة المنزل بطالب منها ان تقوم بتنظيف المنزل حيث عثرت على هيكل عظمي داخل غرفة زوجها المتوفى.
وبسؤال صاحبة المنزل أمام العقيد أيمن الشرقاوي مفتش مباحث قطاع الغرب قالت أن زوجها توفي منذ أكثر من شهرين وكان يعمل طبيب بشري وأن الهيكل العظمي كان متواجد في المنزل بكونه طبيب و كان يقوم بعمل أبحاث عليه.
تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى