الاخبار

” العربي الأوروبي ” يشيد بتصريحات ولي العهد السعودي بمناسبة مرور خمسة سنوات لإطلاق رؤية ٢٠٣٠

متابعة – علاء حمدي

أشاد المركز العربي الأوروبي لحقوق الإنسان والقانون الدولي في مملكة النرويج، بتصريحات ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ، خلال اللقاء التلفزيوني الذي تم بثه علي أحدي القنوات الرسمية في المملكة العربية السعودية بمناسبة مرور 5 سنوات على إطلاق رؤية المملكة العربية السعودية السعودية 2030.

والذي أكد خلاله الأمير محمد بن سلمان، حرص المملكة العربية السعودية علي ترسيخ أواصر الأمن والإستقرار إقليميا ودولياً، وكذلك تأكيده علي المضي قدما في تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030 ، علي الرغم ما حققته المملكة من إنجازات خلال الخمسة سنوات الماضية .

فيما أعتبر المركز العربي الأوروبي تصريحات ولي العهد السعودي هي بمثابة تأكيد علي إصرار المملكة علي إنجاح رؤية ٢٠٣٠ ، في ظل تحديات عالمية ، مما يدفعها الي تحقيق تنمية أقتصادية شاملة فضلاً عن فتح أفق التعاون الدولي والإستثمار ،تجني ثمارها الأجيال الحاليةوالقادمة،وكذلك دول المنطقة.

وأوضح المركز أن تلك الرؤى التي تتبني خدمة الإنسان وتطوع له الطاقات والإمكانيات الازمة، هي السبيل الوحيد لمكافحة الإرهاب والفكر المتطرف ، وهي أيضاً السبيل إلي الإستقرار والسلام في المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى