المرأة

” العطار ” تلقي الضوء علي أسباب الخيانة الزوجية

متابعة – علاء حمدي

ألقت الدكتورة مها العطار خبيرة طاقة المكان الضوء علي الأسباب الحقيقية للخيانة الزوجية حيث قالت: كان حديثى مع إحدى السيدات عن إندهاشها من زوجها وهو عجوز تعدى سن السبعون عام ، ومازال يبحث عن العلاقة الغير شرعية ، ونندهش أن هناك من الناس من تعدى الستين عامآ والسبعين عامآ وما زال يبحث عن العلاقة الجسدية ، ويخرج لنا علماء النفس يتحدثون عن سن المراهقة المتأخرة أو أزمة منتصف العمر بعد الخامسة والأربعين ، وهذا الكلام غير حقيقى !!
والحقيقة هنا أن بالفعل كل إنسان تتغير حياتة كل عشرة سنوات ، وقد تحدث هناك طفرات جسدية فى أى من مراحل عمر الإنسان ، قد تحدث فى السابعة من العمر وقد تحدث فى السابعة والسبعين ، تجعل الإنسان فى حاجة إلى إشباع رغباتة الجسدية بأى شكل ، سواء عن طريق علاقة شرعية أو عن طريق علاقات محرمة !!
وهذا يفسر لنا الكثير من التساؤلات حول الأسباب والدوافع إلى أن ينحرف الشخص عن الطريق المستقيم ، أو بحث الشخص عن هذه العلاقات بأى شكل حتى لو على حساب إستقرار حياتة .

وبجانب الطفرات الجسدية للشخص هناك دوافع أخرى قد تؤدى إلى هذه العلاقات المحرمة ، وهو طاقة المكان قد تؤدى إلى تغيير سلوك الشخص على الرغم من إستقامتة فى مرحلة معينة من العمر ، طاقة البيت قد تؤدى إلى الخيانة ، وقد تؤدى إلى الإنفصال الجسدى ، وقد تؤدى إلى علاقات محرمة ، تتدفع الشخص لفعل هذه الأشياء دون أن يدرى ، أن طاقة البيت قد تفعل به أكثر من ذلك دون أن وعى بذلك .

فى علم الطاقة هناك بعض الرموز والأشياء قد تدفع إلى الخيانة الزوجية أو إنفصال الزوجين ونوضحها كما يلى :
1- وجود أكثر من باب أو شباك فى غرفة النوم ، ومعظم الأجداد كان هناك تعدد الزيجات بسبب ان باب غرفة النوم من 2 دلفة ، أو وجود 2 شباك فى غرف النوم .2- إنفصال الزوجين عن بعضهما وكل زوج فى غرفة بمفردة أو سرير بمفردة أو وجود 2 مرتبة على سرير واحد .3- وجود كسر أو خلع فى السرير وخاصة الأرجل ، والزوايا ، أو إنفصال فى ظهر السرير .
4- وقوع أو خلع درفة دولاب الملابس ، ووجود عدد واحد كومو فقط يخل بتوازن الطاقة .
5- خروج الأسرار الزوجية عند فتح باب غرفة النوم بإستمرار وعدم غلقة،وصرير الباب من مفصلاتة التى يجب صيانتها بإستمرار
6- وجود النار بجوار الماء فى المطبخ مثل البتوجاز بجوار حوض الماء ، وهذا يحدث خلل فى طاقة البيت تؤدى إلى الإنفصال بين كل أفراد الأسرة وليس الزوجين فقط .
7- وجود غرفة النوم أو حمام فى أخر الممر بالبيت يؤدى إلى إندفاع الطاقة مما يحدث خلل فى المكان .
8- وجود صور نساء غير الزوجة فى غرفة النوم ، أو تمثال لإمرآة أو رجل داخل الغرفة .
هذه بعض الملاحظات الصغيرة لعلم طاقة المكان ، الذى يحتوى على الكثير من الأسرار ، والتى تحدث تغيير فى كل نظريات علم النفس والإجتماع ، حيث يؤدى القياس العلمى للمكان إلى الكشف عن الكثير من الحقائق الهامة التى تؤثر فى حياة الإنسان بالسلب والإيجاب .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى