فنون

الفنانة شيرين رضا تجسد دور النجمة الشهيرة التي تتذكر ماضيها في مسلسل “نمرة اتنين”

كتب – علاء حمدي
ستشارك النجمة المصرية الشهيرة شيرين رضا في الحلقة الجديدة من المسلسل الدرامي نمرة اتنين والذي تم عرضه لأول مرة هذا العام في 19 نوفمبر في رحلة تستغرق أقل من ساعة إلى المطار في سيارة خاصة ، يتذكر نجم سينمائي شهير ذكريات قديمة
كشفت شيرين رضا عن تعرضها لكسر في ساقها أثناء تصوير الحلقة الرابعة لنمرة اتنين.
إن وجود ماجد الكدواني وهادي الباجوري على متن المركب ، بالإضافة إلى أن الشخصية جذابة للغاية هي الأسباب الرئيسية التي دفعت رضا إلى تولي الدور. و لعبت دور امرأة مرت بتجربة مؤلمة شكلت طريقة حياتها. ومن إخراج هادي الباجوري وتأليف وائل حمدي ، الحلقة الرابعة (توقيتات مختلفة) من نمرة عتنين من بطولة شيرين رضا وماجد الكدواني.
تألقت شيرين رضا في عدد من الأعمال في عام 2020 ، وهي: فيلم رأس السنة ، ومسلسل ليه لا (لماذا لا) الذي يبث على شاهد VIP. علاوة على ذلك ، شاركت في الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي كعضو لجنة تحكيم في مسابقةGemini Uplift4GFF.
تسلط الضوء على وجهات النظر الاجتماعية المختلفة لمفهوم الحب والرومانسية في المجتمع العربي الحديث ، نمرة اتنين دراما اجتماعية تمتد على ثماني حلقات ؛ يضم كل منها كتابًا ومخرجين وممثلين مختلفين.
من تأليف آدم عبد الغفار ، نمرة الطنين ، إخراج آدم عبد الغفار ، طارق العريان ، تامر محسن ، يسري نصرالله ، هاني خليفة ، هادي الباجوري ، محمد شاكر ، وأنس باطهف ، تأليف آدم عبد الغفار ، مريم نعوم ، وائل حمدي وسما عبد الخالق وسارة طيبة.
المسلسل الدرامي يضم قائمة من الممثلين من جميع أنحاء العالم العربي ، منهم: منى زكي ، منة شلبى ، ماجد الكدواني ، إياد نصار ، نيللي كريم ، شيرين رضا ، أحمد مالك ، وصبا مبارك
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى