الاخبارالعربية والعالمية

القاهرة تستضيف أوسكار الرائدات 6 أبريل القادم

متابعة – علاء حمدي
تعقد جمعية ثقافات بلا حدود، الدورة الرابعة لأوسكار الرائدات بجمهورية مصر العربيه لهذا العام، بفندق تريومف بالتجمع الخامس 6 أبريل القادم.
وأكدت نعيمة بدوى، رئيسة جمعية ثقافات بلا حدود ورئيسة المهرجان، بأن الدورة الرابعة تعتبر تحدي واضح للظروف الصعبة التي يعيشها العالم كله بسبب جائحة كورونا مع الأخذ في الإعتبار كافة الإجراءات الاحترازية وفق ضوابط منظمة الصحة العالمية. فكان لزاما على الجمعية من إقامة هذه الفاعلية للتقريب بين ثقافات شعوب العالم ولعمل مزيج ثقافى بين الجنسيات من الحضور.
وأضافت “بدوي”، بأن من المعروف أن الجمعية لها أنشطة مختلفة وعديدة منها التعرف على ثقافات الشعوب المختلفة والإرتقاء بالمرأة والطفل عالميا وترسيخ مبدأ التعاون المشترك.
وقالت المستشارة نعيمة بدوى، بأن الجمعية قامت بالعديد من الرحلات الإستكشافية لبعض الدول وكذلك العديد من المهرجانات والمؤتمرات الإقتصادية والتي حققت نجاحا باهرا.
وأضافت رئيسة جمعية ثقافات بلا حدود، أن الجمعية تسعى الآن وبكل قوة للتسجيل بجامعة الدول العربية ووزارات الخارجية في بعض الدول حتى يسهل عمل مقرات ومكاتب تمثيلية لها لتؤدي دور الجمعية من خلالها.
وقد وجهت الجمعية الدعوات الخاصة بالحضور للكثير من الشخصيات العامة والمرموقة بالمجتمع وسيتم بثه وإذاعتة من خلال بعض القنوات الفضائيه والمواقع الإلكترونية.
الجدير بالذكر أن أوسكار الرائدات في دوراته الثلاث الماضية بالمغرب استضاف أكبر النجوم في الدول العربية.. وبدأ هذا العام في الدورة الرابعة من القاهرة.. والدورة الخامسة ستكون في دولة عربية أخرى.
القاهرة تستضيف أوسكار الرائدات 6 أبريل القادم
القاهرة تستضيف أوسكار الرائدات 6 أبريل القادم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى