حوادث وقضايا

القبض على اكبر تاجر حشيش بمنطقه الهرم.

 

كتبت/  مروة علوان. 

ألقت مباحث قسم شرطةالهرم ب القبض على محمد سامى من منزله بمنطقة الهرم ليفاجأ بضباط الشرطة يحيطون به ويظبطون بحوزتة اكياس بلاستيك مغلقه ب ” بلاستر ” ليكشف التفتيش عن احتواء تلك الأكياس لمبلغ 2 مليون و 100 الف جنيه أعدها المعلم لشراء تموينة من الحشيش وتوزيعه على صبيانة لبيعه وترويجه .

تفاصيل الجريمه وملابستها كشفت عنها معلومه وردت لضباط قسم الهرم بقيام محمد سامى 28 سنه بالاتجار فى المواد المخدرة فور تأكيد التحريات المعلومات الواردة أمر اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث باتخاذ الإجراءات اللازمة لضبط المتهم.

ترأس العقيد محمد الصغير مفتش مباحث الهرم
و الرائد مصطفي لاشين معاون مباحث الهرم
والنقيب أحمد سلطان معاون مباحث الهرم قوة امنيه استهدفت منزل المتهم وتم إلقاء القبض عليه قبل انطلاقه بسيارته حيث كان يخرج من المنزل عددا من الحقائب عثر بداخلها على لفافات بلاستيكية بتفتيشها تبين أنها مبالغ مالية ضخمه بلغت 2 مليون و 100 الف جنية وضبط بحوزته متهم آخر معاون له تم تحريزها وتحرير المحضر اللازم با الواقعه.

استجواب المتهم و مناقشته كشف عن اتجاره فى المواد المخدرة وان المبلغ المضبوط حصيله تلك التجارة الاثمة واعتراف أنه كان متوجها لاحضار كميه كبيرة من مخدر الحشيش من مدينة الضبعه فى محافظة مرسي مطروح لبيعها لصبيانه حيث يعمل هو كتاجر جمله ويعمل تحت يده عدد من تجار التجزئة يروجون الحشيش بمنطقه الهرم و بولاق الدكرور والعمرانية والطالبية .

التحريات اشارات أن المتهم من محافظة الإسكندرية ويقيم فى منطقه الهرم لترويج تجارته بها واضافت برئاسة العميد طارق حمزة مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة أنه ما أن يحصل على المواد المخدرة يقوم بتوزيعها فى ذات اليوم ولا يحتفظ منها بشئ فى شقته خشيه ضبطه متلبسا كما أنه يقوم بتغير سيارته بشكل متكرر حيث يستأجر سيارات اشكال و موديلات مختلفه خشية رصدة .

اعترف المتهم أن المبلغ المضبوط حصيله بيعه كمية كبيرة من الحشيش وأنه كان متوجها للضبعه وينوى شراء 250 طربه حشيش وفورا بيعها يقوم بتجميع الايراد من صبيانه لشراء كميه جديدة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى