الاخبار

القوات الأمنية العراقية تواصل تنفيذها عمليات البحث والتفتيش في بغداد

متابعة – علاء حمدي
قامت القوات الأمنية العراقية صباح اليوم الخميس ١٠ يونيو ٢٠٢١ بتنفيذ حملة موسعة تشمل عمليات البحث والتفتيش في انحاء العاصمة العراقية بغداد حيث واصلت قيادة عمليات بغداد فرقة المشاة الحادية عشر تنفيذها لواجبات البحث والتفتيش ضمن قاطع المسؤولية شرقي بغداد، نتج عنها: اعتقال متهمين اثنين وفق المادة 4/1 إرهاب و(6) متهمين وفق مواد قانونية مختلفة بينهم متهم ضبط بحوزته كمية من مادة الكرستال المخدرة وأدوات تعاطيها.
وفي سياق متصل نفذت قوة من الفرقة الثانية شرطة اتحادية وبالتنسيق مع قسم استخبارات عمليات بغداد، واجب بحث وتفتيش في منطقة (شاطئ التاجي) شمال العاصمة، تمكنت خلاله من اعتقال (3) متهمين وفق المادة 4/1 إرهاب، وضبط عبوة ناسفة معدة للتفجير عبارة عن قذيفة مدفع نمساوي عيار 155ملم، تم رفعها بدون حادث.
كما تمكنت قوة من الفرقة الأولى شرطة اتحادية من اعتقال (4) متهمين هم أطراف مشاجرة و(4) متهمين بينهم فتاة بتعاطي مواد مخدرة داخل أحد الدور في منطقة المشتل شرقي بغداد، وضبط بحوزتهم (44) غم من مادة الكرستال المخدرة وأدوات تعاطيها.
بينما القت مفارز شرطة بغداد القبض على متهمين اثنين بعد ارتكابهما جريمة قتل في قاطع الرصافة، إثر خلافات مادية وضبط بحوزتهم سلاح ارتكاب الجريمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى