رياضة

المحمدي يشارك في هزيمة مفاجأة لأستون فيلا .. و ليستر والمان يونايتد «حبايب»

 

تقرير رياضي _ محمد عبد الفتاح

تلقى أستون فيلا هزيمة مفاجئة أمام متذيل ترتيب الدوري الإنجليزي فريق شيفيلد يونايتد بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس الأربعاء على ملعب “برامول لين” في الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي “بريميرليج” للموسم الحالى 2020 – 2021.

وشارك أحمد المحمدى مع أستون فيلا فى المباراة بالكامل، بينما شاهد محمود حسن تريزيجيه أحداث المباراة من على مقاعد البدلاء .

سجل “ديفيد ماكجولدريك” هدف الفوز لشيفيلد يونايتد (د30) ، بعدما حول تسديدة زميله إلي شباك مارتينيز حارس أستون فيلا.

ليتوقف رصيد أستون فيلا عند 39 نقطة ليبقى فى المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما رفع شيفيلد يونايتد رصيده للنقطة 14 ليظل فى المركز الـ 20 متذيلا الترتيب .

«مانشيستر يونايتد و كريستال بالاس»

وفي نفس الجولة .. أهدر مانشستر يونايتد فرصة جديدة للضغط على جاره ومنافسه العنيد مانشستر سيتي ليسقط في فخ التعادل السلبي مع مضيفه كريستال بالاس .

بهذا التعادل يرفع المان يونايتد رصيده إلى 51 نقطة لينفرد بالمركز الثاني ولكن بفارق 14 نقطة خلف جاره ومنافسه مانشستر سيتي قبل مباراتهما سوياً يوم الأحد المقبل في المرحلة المقبلة من المسابقة ، ويزيد كريستال بالاس من رصيده ليصبح 34 نقطة في المركز الـ13 بالجدول .

«بيرنلي وليستر سيتي»

حرم بيرنلي ضيفه ليستر سيتي من الإنفراد بالمركز الثاني ولو مؤقتاً بعدما تقاسم معه نقاط المباراة بعد التعادل الإيجابي بنتيجة (1-1) .

 

وبادر بيرنلي بالتسجيل مبكراً في الدقيقة الرابعة عن طريق “ماتي فيدرا” بينما تعادل لليستر النيجيري “كيلتشي إهناتشيو” في الدقيقة الرابعة والثلاثين من عمر المباراة.

ليرتفع رصيد بيرنلي إلى 29 نقطة في المركز الـ 15، ويظل فريق الثعالب ليستر سيتي في المركز الثالث ب 50 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الوصيف المان يونايتد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى