الاخبار

المستشارة عبير الصلاحات تشهد حفل افتتاح ” زون سفن ” بالعاصمة السعودية الرياض

كتب – علاء حمدي

 

 

شهدت سعادة المستشارة عبير الصلاحات مفوض الأردن لمنتدي العربي الأوروبي للحوار وحقوق الإنسان بجنيف وعضو الأمانة العامة للاتحاد الدبلوماسي الاقتصادي الدولي حفل افتتاح ” زون سفن كافيه ” والتي تعد من أكبر سلسلة الكافيهات في المملكةالعربية السعودية وبحضور مالكها السيد تركي العنزي .

جاء ذلك علي هامش زيارتها الرسمية للمملكة العربية السعودية في إطار عمق العلاقات المشتركة بين البلدين المملكةالأردنية الهاشمية والمملكة العربية السعودية والتي تشهد منذ زمن طويل تاريخ عريق غني بالأمجاد وبالمحطات المشرقة، لاسيما أنهم يمثلان منارة مضيئة تتجلى فيها إرادة شعوب من ذوي العزم والهمة للتغلب على الصعاب وتجاوز المحن، تحت راية قيادتهم الرشيدة الحكيمة. داعية المولي عز وجل أن يحفظ السعودية والأردن قيادة وشعبا وان يديم عليهم نعمة الأمن والأمان.

والجدير بالذكر أن زون 7 من احدث كافيهات الرياض جاينا من الكويت ولهم عدة فروع ستايل المكان جميل وفريد ومختلف عن باقي الكافيهات من حيث الديكور متميز يتوفر لديهم المشروبات البارده والساخنه والكوكيز لذيذ ومميز عندهم الهوت شوكلت بالمارشملو وانواع واصناف اخرى يقع زون 7 في الرياض حي النخيل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى