رياضة

المصرى يتعادل فى الامتار الاخيره مع نظيره وادى دجله بهدفين لكلا منهما

كتب/ محمود سعيد

تعادل فريق المصري أمام نظيره وادي دجلة، مساء اليوم الجمعة، بنتيجة 2-2، في لقاء ضمن منافسات الجولة الـ 25 بالدوري المصرى وتقدم دجلة بالهدف الأول في الدقيقة الأولى عن طريق اللاعب أحمد عاطف، قبل أن يتعادل سمبوري للمصري في الدقيقة 19.

وعاد دجلة ليتقدم في الدقيقة 55 من ركلة جزاء سددها اللاعب أحمد سعيد بنجاح ، ليتمكن أحمد شديد قناوي من إدارك التعادل للمصري في الدقيقة 90+1.

وبتلك النتيجة، رفع المصري رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثالث، بينما وصل رصيد وادي دجلة إلى 18 نقطة في المركز السابع عشر.

وجاء تشكيل المصري على النحو التالي:

” أحمد مسعود،كريم العراقي، عمرو موسى، أحمد شوشة، حسن علي، سعيدو سيمبوري، فريد شوقي، محمد عنتر، عمر كمال عبد الواحد، كازادي كاسونجو، أوستن أوموتو”.

ولعب وادي دجلة بتشكيل مكون من:

“محمد عبد المنصف، محمد جمال، محمد رضا، أحمد سعيد، بسام وليد، خالد رضا، حسام عرفات، يعقوبو، أحمد عاطف، محمد جمال، صلاح أمين”.

أحداث المباراة

سجل اللاعب اللاعب أحمد عاطف الهدف الأول لفريق وادي دجلة في الدقيقة الأولى من زمن المباراة، قبل أن يتمكن اللاعب سعيد سمبوري من تسجيل التعادل للمصري في الدقيقة 19.

وقرر المدير الفني لفريق وادي دجلة الدفع باللاعب إبراهيم رجب كتغيير إضطراري بعد خروج اللاعب خالد رضا مصابا في الدقيقة 29.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء لسعيدو سيمبوري في الدقيقة 39 من زمن اللقاء.

وأهدر حسام عرفات هدفًا محققا لفريق وادي دجلة في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول بعد عرضية من الجانب الأيمن لكن عرفات سدد الكرة أعلى العارضة.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق وادي دجلة في الدقيقة 54 بعد العودة لتقنية الفيديو، ليتقدم اللاعب أحمد سعيد ويسجل الكرة في شباك الحارس أحمد مسعود.

وقرر مدرب وادي دجلة إجراء تغيير في الدقيقة 62 حيث دفع باللاعب إبراهيم عياش بدلا من محمد رضا، و اعقبه خروج صلاح أمين ليدخل بدلا منه اللاعب جورجينو.

وعلى الجانب الأخر اجرى مدرب المصري علي ماهر تبديلان لفريقه في الدقيقة 65 بدخول الثنائي إسلام صلاح وأحمد جمعة بدلا من أحمد شوشة وكاسينجو.

واستخدم عمر كمال سلاح التصويب عن بعد في الدقيقة 65، لكن الحارس محمد عبد المنصف تصدى للتصويبة بنجاح وحرم المصري من إدراك التعادل.

وأهدر أحمد عاطف أخطر فرصة في اللقاء وحرم وادي دجلة من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 72، بعدما انفرد بالحارس لكنه سدد الكرة بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 82، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق المصري بعد العودة لتقنية الفار . ليتقدم اللاعب عمر كمال لتسديد الكرة، لكن الحارس محمد عبد المنصف تصدى لها ببراعة.

وسجل احمد شديد قناوي هدف التعادل لفريق المصري في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى