متابعاتمحافظات

الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحمودية تكثف حملاتها اليومية

متابعة: نهى العربى 

قام المحاسب محمود الرمسيسي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحمودية بتكثيف حملات المتابعة اليومية ، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بضرورة تكثيف الحملات اليومية للوقوف على الخدمات المقدمه للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى شتى القطاعات .

هذا وقد قامت الوحدة المحلية صباح اليوم بعدة حملات والتى أسفرت عن :-

* حملة تموينية على المخابز البلدية أسفرت عن تحرير ٧ محاضر ما بين ( إنتاج خبز ناقص الوزن بنسبة ٦~١٠ للرغيف الواحد – إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات) وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

* متابعات مستمرة لعمل المقلب الوسيط ومتابعة حركة سير سيارات نقل القمامة والعمل المستمر على رفع جميع التراكمات أولاً بأول .

* الإستجابة لشكوى أحد المواطنين بتجمع سرحان التابع لقرية سيدي عقبة من وجود ميل لأحد أعمدة الكهرباء حيث على الفور تم التنسيق مع هندسة كهرباء المحمودية وزراعة عمود جديد وشد الأسلاك حرصاً على سلامة المواطنين .

* متابعات مكثفة لأعمال الحدائق بنطاق المدينة وخاصة حديقة الرشيدية بمدخل المدينة ونظافة منطقة النافورية .

* تحصين ٥٤٠ رأس أبقار وجاموس ضمن الحملة القومية للتحصين ضد مرض الحمى القلاعيّة وحمى الوادي المتصدع في قرى مركز المحمودية .

* رفع ما يزيد عن ١٦٥ طن تراكمات قمامة بنطاق المدينة و٦ وحدات قروية تابعة ونقلها للمقلب الوسيط بمدينة إدكو .

* جارى الاحلال و التجديد لشبكة الجهد المنخفض ( تركيب حوامل وعوازل وشد الأسلاك ) بقرية حمد منيسي وصيانة محول الجراج بالمحمودية، كما تم صيانة ٣ كشافات بمنطقة المدارس بالزهور وإستعدال عامود جهد منخفض وشد أسلاك بتجمع أبو عبلة التابع لقرية سيدي عقبة وكذا زراعة عمودان كهرباء جهد متوسط على خط ١١ ألف بقرى سيدى عقبة بالتنسيق مع هندسة كهرياء المحمودية. 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى