التعليم

” أولياء أمور مصر ” نحتاج توضيح لعقد الامتحانات مزيج مابين الإلكتروني والورقي

كتب – علاء عيد

قالت داليا الحزاوي، مؤسس ائتلاف أولياء أمور مصر، انتظر كثير من أولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة حسم ملف الامتحانات اليوم ولكن للأسف لم يتم ذلك وعليهم الانتظار الأسبوع القادم لمعرفة كافة التفاصيل الخاصة بالامتحان وموعد انعقاده.

وأضافت” الحزاوي”: “أن الكثير من أولياء الأمور يرون أن من ابسط حقوق الطلاب معرفة موعد الامتحان حتي يستطيعوا تنظيم وقتهم والاستعداد الجيد للامتحان فيجب علي الوزارة أن تراعي نفسية الطلاب وأن هذه سنة مصيرية”.

وتابعت مؤسس ائتلاف أولياء الأمور:
نحتاج مزيد من الإيضاح كيف سيتم المزج بين الامتحان الورقي والالكتروني لان انتشر كثير من التفسيرات وولي امر حائر بين تلك التفسيرات “.

إن اهتمام الرئاسة بمتابعة الثانوية العامة أثلج قلوب الطلاب وأولياء الأمور، وبمثابة رسالة اطمئنان للطلاب واولياء امورهم بأن الرئيس حريص علي مصالحهم ويتابع المشاكل ويسعي إلي حلها بشكل يحقق المساواة و تكافؤ الفرص بين الطلاب حيث انها سنة مصيرية في حياة كل طالب .

وأختتمت” الحزاوي” قائلة: “نتمني أن تراعي الوزارة الظروف الاستثنائية التي يمر بها طلاب الثانوية العامة في ظل جائحة كورونا و الاعتماد الكلي علي التعلم الذاتي وتكون الامتحانات مناسبة للوضع الذي يعيشه الطالب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى