الاخبارمحافظات

بالصور..البحيرة تواصل حملات إزالة التعديات على الاراضي الزراعيه بعدة مراكز

نهى العربى

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على ضرورة إستمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة من خلال حملات مكبرة ورادعة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فوراً للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين .

هذا وقد قامت الوحدات المحلية لمراكز ( بدر – المحمودية – الدلنجات – أبو المطامير – دمنهور ) بإزالة ٢١ حالة تعدى على مساحة ٣٠٩٥ م٢ عبارة عن :-

– إزالة ٤ حالات تعدي في المهد على مساحة ١٥٥١ م٢ عبارة عن أسوار بدون ترخيص خارج الحيز العمراني وشدة خشبية لصب سقف مخالف بوحدة أحمد عرابي والنجاح ببدر .

– تنفيذ عدد ١٤ حالة إزالة على أملاك هندسة الري حرم النيل بمساحة ٨٦٤ م٢ عبارة عن أسوار وأستكة أرضية وتشوينات وزراعة أشجار ومبانى بالطوب الأبيض وسلالم بنطاق المدينة ومدخل قرية كفر نكلا على البر الأيمن لجسر ترعة المحمودية الميل الخلفي بالمحمودية .

– إزالة حالة تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة ٣٢٠ م٢ بقرية المسين بالدلنجات عبارة عن مباني من الطوب الأبيض والمونة الأسمنتية .

– إزالة حالة تعدي في المهد على أرض زراعية بمساحة ١٨٠ م٢ عبارة عن أسوار طولية وعرضية بزمام جمعية الظافر الزراعية بقرية الناصر بأبو المطامير .

– إزالة حالة تعدي بالمهد بمساحة ١٨٠ م٢ بعزبة الحميضة التابعة لمجلس قرية نديبة بدمنهور .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى