الاخبار

بالصور…….حملات مكثفة فى شتى القطاعات بالمحموديه .

 

نهى العربى البحيرة .

فى أطار توجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة للمراكز والمدن بضرورة تكثيف المتابعة الميدانية في شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمه للمواطنين وفي إطار الإجراءات الإحترازية والوقائية التى تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد .

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحمودية برئاسة م/ عادل عبد الكريم عبد العال بتكثيف حملاتها اليومية والتى أسفرت عن الأتى :

* شن عدة حملات تموينية مكثفة على المخابز البلدية، اسفرت عن تحرير عدد ١٤ محضر عبارة عن ( عدد محضر ضد مخبر قام بالتصرف فى عدد من شكاير الدقيق بعد مطابقة ماكينة صرف الخبز والدقيق الفعلى الموجود بالمخبز – ضبط ٦ مخابز قامت بإنتاج خبز ناقص الوزن بمقدار ٩~١٩ جرام للرغيف الواحد – ضبط عدد ٧ مخابز قامت بمخالفة مواعيد التشغيل قبل ميعاد فتح السيستم ) وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

* متابعة مستمرة لأعمال المعديات النهرية ومدى سلامة المعديات ومراجعة التراخيص والتأكيد على معدات السلامة .

* متابعة أعمال مسح للشوارع الرئيسية والفرعية من خلال متابعة وحدة الكنس ورفع للأتربة حيث تم رفع ما يقرب من ١٦٠ طن تراكمات .

* متابعة أعمال تطهير وتعقيم لمبنى قصر ثقافة المحمودية وما زالت الحملات مستمرة لتشمل جميع الهيئات الحكومية .

* صيانة وتركيب عدد ٢٦ كشاف وصيانة محول قرية اللوية وشد أسلاك متراخية بمدخل قرية عبد المجيد وإستعدال عامود جهد منخفض بمدخل قرية فيشا بالتنسيق مع هندسة كهرياء المحمودية .

* إزالة لافتات إعلانية مخالفة من على أعمدة الإنارة بشارع ترعة صدقي بالمحمودية كما تم تركيب عدد ٢٥٠ كشافات ليد جديدة لخط الإنارة لمداخل قرية فيشا فى إطار مبادرة القرى الأكثر إحتياجاً بالتنسيق مع هندسة كهرباء المحمودية

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏سماء‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يقفون‏‏‏
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى