منوعات

بالصور .. لجنة خدمة المجتمع والبيئة بكلية الإعلام جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب MSA تجري أولي أنشطتها

متابعة – علاء حمدي

تم أمس فعاليات أول نشاط لجنة خدمة المجتمع والبيئة بكلية الإعلام جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب MSA
برئاسة الدكتورة شيرين العدوي وعضوية لؤي فهمي. د أمنية زعزوع. و ربا عزام رنا رشاد .

والتي قدمت الدكتورة شيرين العدوي بدورها الريادي الشكر والتقدير للزملاء د هناء مرعي ا د مها الطرابيشي د هالة الزاهد على مشاركتهم للجنة خدمة المجتمع والبيئة التابعة لوحدة الجودة والتي أشرفت برئاستها . كما قدمت الشكر لمعالي العميدة ا د أماني فهمي ساعية الخير الدائمة على دعمها إلي اللحنة . . وكذلك كل الشكر لياسمين الجنيدي على إصالنا بابنة الجامعة آية نير التي تصمم إيشاربات وشركتها سبل. وقد صممت مجموعة الإيشاربات لفتيات أوركسترا النور والأمل .

وساهمت بتخفيض ٥٥ في المائة لتقوم جمعية خدمة المجتمع بعمل مضاعف بإسعاد فتيات رائعات يمثلن جوهرة التاج على رأس مصر، ودعم إبنة الجامعة التي تبدأ عملها وإيصال اسم شركتها عبر هذا العمل التطوعي الجميل وإلقاء الضوء عليها .

فتيات أوركسترا النور والأمل يعتبرن الأوركسترا السيمفوني الوحيد في العالم فالفتيات وصلن للعالمية ، ويقرأن النوتة الموسيقية بطريقة برايل . وقد زرن كل دول العالم تقريباً وكرمن من رؤساء العديد من الدول من أمثال النمسا وفرنسا وروما . وقد كرمهن فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي في منتدي الشباب السابق .

وقد شارك في تنظيم هذا اللقاء ا فاطمة عبد الهادي رئيسة نادي بناة المستقبل بمنظمة اليونسكو . وشارك من الطلاب محمود إبراهيم. وليلي شيريتي . وقد علقت العظيمة ا/ آمال فكري رئيسة المعهد وكذلك الأستاذة نجاة مشرفة المعهد فأعربتا عن سعادتهما البالغة وقالت أستاذة آمال : إنها لم تشاهد في حياتها مثل هذا الحب التي شعرت به من خلال الزيارة وكم كانت سعادة العازفات بالغة بتلك الزيارة ودعوننا لمعاودة الزيارات وقد وعدتهن بذلك.

وقد ناشدت اللجنة المجتمع المدني من خلال الفيلم المسجل لهن بالتبرع المادي لأنهن في أمس الحاجة لذلك. بذلك ألقين الضوء على ثروة قومية مصرية بالغة الأهمية و على جهودهن العظيمة. إنه النشاط الأول لجمعية خدمة المجتمع والبيئة . تحية شكر وتقدير للجميع.

بدأ أمس بزيارة أستاذة آمال فكري في مكتبها وتمت أقامة حوارا معها لتحكي لنا قصة نشأة المعهد وكيف وصلت تلك الفتيات للعالمية. ثم تقابلنا مع الفتيات في المسرح المخصص لذلك . وشاهدنا فيلما تسجيلا يحكي أعظم اللقطات اللائي كرمن من خلالها من رؤوساء العالم وتتويج لهذه التكريمات من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقد قدمن الهدايا البسيطة من شركة سبل لابنة الجامعة التي صممت اسكارفات خاصة لهؤلاء الفتيات وقدمت خصما وصل إلى ٥٥ في المائة. وختمنا بوعد أن نستضيف في إفتتاح معرض الكتاب مشغولاتهن اليدوية لنساعدهن أيضا ببيعها داخل الجامعة. وكانت سعادة الجميع بالغة. شكرا لأمنا العظيمة ماما نوال صاحبة الجامعة التي جمعتنا على الخير. شكرا لأستاذتنا ا/د أماني فهمي على كل الخير الذي تقدمه وتدفعنا له دفعا. شكرا لكل من شاركنا اليوم. شكرا لأستاذ ناجي مصور الجامعة ولوحدة تليفزيون MSA T.V .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى