فنون

بالفيديو.. حماده هلال يطرح كليب أغنيته الجديدة ”آية في الجمال “

كتبت _ مروة حسن
طرح المطرب حمادة هلال، منذ يومين، فيديو كليب أغنيته الجديدة “آية في الجمال” عبر موقع “يوتيوب” والمنصات الإلكترونية، أغنية “آية في الجمال” من كلمات عليم، وألحان بينو، وتوزيع وميكس وماستر هادي مسرة، وتسجيل ستوديو مودي منير، وإنتاج لايف ستايلز ستوديوز، وأخرج الكليب عادل سرحان.
وتقول كلمات أغنية حمادة هلال “آية في الجمال”: “قالوا إيه.. قالوا سحر الدنيا فيه.. عنده إيه.. ضحكة بتنسّي الهموم.. قمر إيه.. هو يجي جنبه إيه.. ده عليه.. نور يغطّي على النجوم.. هقول إيه.. قالوا كل حاجه فيه.. لون عينيه.. حُسنه آية في الجمال.. ناقص إيه.. إيه اللي ماتخلقش فيه.. قالوا ليه.. نظرة تتّاقل بمال.. لو يبان.. فجأة يحلوّ المكان.. ده أمان .. ده مكافأة السنين.. لما مال.. دق قلبي في الشمال.. من الجمال .. دق تاني في اليمين”.
يذكر أن النجم حمادة هلال قد انتهى من تصوير الكليب منذ أيام حيث يجمع الكليب الجديد بين هلال وسرحان لأول مرة في عمل فني رسمي رغم صداقتهما الممتدة لسنوات عديدة، وتم تصوير كافة مشاهده في دبي، ويعيد عادل خلاله اكتشاف حمادة هلال عبر أسلوب مختلف وغير معتاد بشكل الكليب المتميز بطابع البهجة والسعادة والاتكال على الديكورات الملونة والأجواء الصيفية الممزوجة بالرقص. وأعرب عادل سرحان عن حماسه لهذه التجربة، نظراً لكونها أول كليب يخرجه لحمادة هلال، وتميز بجرعة مركزة من البهجة والتفاؤل في مشاهده وألوانه واتكاله على الرقصات الاستعراضية وقصة الفيديو كليب الخفيفة والرومانسية، مشيرا إلى أنه تم اعتماد كافة الاجراءات الاحترازية بمواجهة تفشي كورونا، رغم ضم فريق العمل لأكثر من 100 شخص منهم 10 راقصين.
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى