رئيس مجلس الادارةمروة حلمي
رئيس التحريرأحمد يوسف

بدء فعاليات المعرض التدريبى السنوي الثاني لتنمية المهارات البشرية بجامعة حلوان

احمد حسن

تحت شعار “نمي قدرتك واصنع مستقبلك” انطلقت اليوم فعاليات المعرض التدريبي السنوي الثاني لتنمية المهارات البشرية بجامعة حلوان والذي نظمته وحدة برامج التنمية البشرية بالإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة حلوان تحت رعاية الأستاذ الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة وريادة الأستاذ الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وقال الأستاذ الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة أن الجامعة تولي اهتماماً كبيراً بالأنشطة الطلابية، وذلك في ضوء استراتيجيتها لتطوير العقل المصري وتنمية مهارات الطلاب، مشيراً إلى أن مشاركة الطلاب في الأنشطة الطلابية المختلفة تساعد علي تغيير طرق تفكيرهم، إلى جانب تنمية مهاراتهم، كما تعمل علي تطوير الذات وتشكيل شخصيه جيل ايجابي نفخر به حتى يكون طلابنا سفراء لجامعة حلوان في سوق العمل ومنافسين لغيرهم من الخريجين نظرا لتسلحهم بالمهارات اللازمة التي يتم اكسابها للطلاب من خلال الدورات التدريبية.

وخلال فعاليات المعرض التدريبي اليوم عقدت محاضرات ممتعه وورش عمل متنوعه عن تنميه مهارات الطلاب وتنمية قدراتهم حاضر فيها د. صباح اسماعيل، د. اشرف البهى، د. محمد حمزة ، ا.د .سماح سالم، د. احمد عبد العظيم ، ا. ياسر محمد عبد المنعم.

 

Facebook Comments

شارك برأيك وأضف تعليق

إحصائيات المدونة

  • 1٬034٬158 الزوار
جميع الحقوق محفوظة لجريدة اليوم الخامس 2019 ©