فنون

”برسالة حب “محمد الشقنقيري يهنئ زوجته بعيد ميلادها :” أحبك بلا حدود..حفظك ربي بجواري دائما“

 

كتبت-مروة حسن

وجه الفنان محمد الشقنقيري رسالة حب لزوجته بمناسبة عيد ميلادها ،ونشر صورة تجمعهما عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، وكتب محمد الشقنقيري قائلاً: “عيد ميلاد سعيد زوجتي الجميلة.. اشكرك على حبك وعلى النور الذي أحضرتيه إلى حياتي.. وعلى انك داعمي الأفضل، أحبك بلا حدود.. حفظك ربي بجواري دائما”

وتوالت عليه العديد من التعليقات، حيث علق أحد المتابعين قائلاً: “كل سنة وأنتم طيبين وبخير ياغالى، كل سنة وهي طيبة ومع بعض دايما، كل سنة وانتم طيبين وبصحة وسلامة وربنا يخليكم لبعض ويملي حياتكم سعادة وفرح”

يذكر أن آخر أعمال محمد الشقنقيري الفنية مشاركته في مسلسل “ليالينا 80” والذي عرض خلال السباق الرمضاني الماضي، وهو من بطولة إياد نصار، غادة عادل، صابرين، خالد الصاوى، محمد الشقنقيرى، نهى عابدين، ميدو عادل، محمد على رزق، هاجر الشرنوبى، نورهان، محمد رشاد، منة عرفة، هشام الشاذلى، رنا رئيس، حسني شتا، جيهان أنور، وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح، ومن إنتاج تامر مرسي

وتدور أحداث ”ليالينا80“ في إطار إجتماعي خلال فترة الثمانينات، حيث ترصد الحياة الإجتماعية في هذه الفترة مع تصاعد الصراعات والأحداث طوال الحلقات.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى