فنون

برومو ” البعض لا يذهبون إلى المأذون ” مرتين حقق اعلى المشاهدات

كتبت : نيما حمزة

تمكن البرومو الخاص بفيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين من تحقيق ما يزيد عن ربع مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ، وذلك قبل طرحه مع بداية الشهر المقبل فى دور العرض المصرية .

 

فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين بطولة كريم عبدالعزيز، وتدور أحداثه في إطار كوميدي لايت، ويناقش مشاكل تجربة الزواج والصراعات التي يمر الزوجان بها.

 

ويجسد كريم عبد العزيز ضمن أحداث فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين دور إعلامي يتزوج من دينا الشربيني وتنشب بينهما العديد من الصراعات، ويعمل على كشف الحقائق بطريقة تنكرية في شخصيات مختلفة وغريبة عنه.

 

ويشارك في بطولة فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين جانب كريم عبد العزيز ودينا الشربيني مجموعة من الفنانين، منهم: ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، أحمد فهمي، أحمد حلاوة، شيماء سيف، عمرو عبد الجليل، نيللي كريم، محمود حميدة، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.

 

وكانت آخر أعمال كريم عبد العزيز هو مسلسل “الاختيار 2” والذى شارك فى بطولته أحمد مكي وبشرى، وإياد نصار، وإنجي المقدم، والراحل هادي الجيار، وأسماء أبو اليزيد، وسلوى عثمان وكوكبة من النجوم، سيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وتم عرض الجزء الأول منه العام الماضى وحقق نجاحًا كبيرا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى