فنون

“بعد إنضمامه لفرقة “إستوديو الممثل”..”محمد أبو داوود” يشارك في “نجوم الضهر”

 

مها علي

قام الفنان محمد أبو داوود بالإنضمام لفرقة “إستوديو الممثل” حيث يشارك في مسرحية “نجوم الضهر” ويقف للمرة الأولي مسرحيًا أمام النجم الكبير محمد صبحى، وكان قد شاركه من قبل في عمل مسرحي ولكن لم يكمله وهو مسرحية “تخاريف”، وفي التليفزيون فقد شاركه في 5 مسلسلات من قبل وهى: (يوميات ونيس، فارس بلا جواد، رجل غني فقير، عايش في الغيبوبة، أنا وهؤلاء).

وكان الفنان محمد أبو داوود أحد المكرمين في احتفالية “50 سنة فن” والتي كرم فيها النجم محمد صبحي كل الذين شاركوه في أعماله الفنية سواء المسرحية أو السينمائية أو التليفزيونية، ووصل عدد المكرمين فيها من الفنانين والمخرجين والكتاب 120 فنانا وكان منهم أيضا بعض النجوم الراحلين .

والفنان محمد أبو داوود قد شارك كل النجوم الكبار في أعمالهم ومن أشهر أعماله: (بودي جارد ، الملك فاروق، أم كلثوم، نسر الشرق، يا رجال العالم اتحدوا، باب الخلق)، كما أخرج للمسرح مسرحيات (عفريت لكل مواطن، تزوير في أوراق عاطفية، مولد سيدي المرعب) .

كما شارك في العديد من الأعمال التليفزيونية منها (يا رجال العالم اتحدوا ،الملك فاروق ، رجل غني فقير ، نسر الشرق ، ام كلثوم ، باب الخلق ، بودي جارد)كم اخرج للمسرح (تزوير في أوراق عاطفية ، عفريت لكل مواطن ، مولد سيدي المرعب ).

مسرحية “نجوم الضهر” قصة محمد صبحي وشاركه في كتابتها أيمن فتيحة وتجري حاليا البروفات بشكل مكثف علي مسرح محمد صبحي بمدينة سنبل ليخرج العمل المسرحي قريبا جدا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى