رياضة

بعد ٤ انتصارات متتالية.. تشيلسي يتعادل اليوم امام ساوثامبتون.

نورهان محمد

تقدم فريق ساوثهامبتون على تشيلسي بهدف نظيف فى الشوط الأول من المباراة التى تجمع الفريقين ظهر اليوم على ملعب “سانت ماري”، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من مسابقة الدوري الإنجليزي.
أحرز هدف التقدم لصالح فريق ساوثهامبتون ضد تشيلسي، تاكومي مينامينو فى الدقيقة 33 من عمر أحداث الشوط الأول.

وظهر تشيلسي للمرة الأولى في الشوط الثاني، في الدقيقة 52 بعدما راوغ مونت فيستيرجارد، وسدد من داخل منطقة الجزاء، كرة مرت بقليل إلى جوار القائم.

وتحصل تشيلسي على ركلة جزاء في الدقيقة 53، بعد تعرض مونت للإعاقة من قبل إنجز، ونفذ مونت الركلة بنجاح في الدقيقة 54، مسددًا كرة أرضية على يسار الحارس.

وسدد فيستيرجارد رأسية متقنة في الدقيقة 72، اصطدمت بالعارضة، وتابعها إنجز بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، مرت إلى جوار القائم.

وفي الدقيقة 73، مهد أودوي الكرة على حدود منطقة الجزاء لمونت، والذي سدد بدوره كرة قوية مباشرة تصدى لها مكارثي، قبل أن يعلن الحكم عن وجود تسلل.

ودفع توخيل بكل من زياش وجورجينو على حساب أودوي وكوفاسيتش في الدقيقة 76، بحثًا عن خطف الانتصار في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وأهدر تشيلسي فرصة محققة لتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 84، بعدما أرسل مونت عرضية من الجانب الأيسر، تجاه جيمس الخالي من الرقابة تمامًا داخل منطقة الجزاء، ليسدد بغرابة أعلى العارضة، وعاد مونت للظهور بتسديد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء

وعاد مونت للظهور بتسديد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 88 ذهبت أعلى العارضة، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي1-1

وبدأ تشيلسي مباراة ساوثهامبتون بتشكيل مكون من:
حراسة المرمي: مين دي، الدفاع: أزبلكويتا، زوما، رودريجر، جيمس، ألونسو، خط الوسط: كانتي، كوفاستش، ماونت، خط الهجوم: فيرنر، أبراهام
كما جاء تشكيل القديسين كاالتالي.

حراسة المرمي: مكارثي الدفاع ساليسو، بيدناريك، فيسترجارد، برتراند، خط الوسط دجنينو، روميو، وارد، الهجوم مينامينو، ريدموند، إنجز.

وبتلك النتيجة، رفع تشيلسي رصيده إلى 43 نقطة في المركز الرابع، كما رفع ساوثهامبتون رصيده إلى 30 نقطة في المركز الـ13.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى