رياضة

تشكيل نادي القرن أمام المريخ اليوم في دوري أبطال أفريقيا

كتبت / نورهان محمد

يدخل نادي القرن مواجهة كروياً جديداً امام المريخ السوداني بإستاد القاهرة الدولي في التاسعة من مساء اليوم في افتتاح مشواره بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي يسعى خلالها النسور الحمر لحسم نتيجتها لصالحهم، من أجل ضمان الصعود لربع نهائي البطولة التي يسعى للحفاظ على لقبها للمرة الثانية على التوالي، بعدما توج بلقب النسخة الماضية.

 

جاء تشكيل الأهلي كالتالي :

محمد الشناوي، محمود وحيد، ياسر إبراهيم، محمد هاني، بدر بانون، اليوديانج، عمرو لسوليه، مجدي افشة، محمودكهربه، بواليا ، جونيور اجاي .

 

كما جاء تشكيل المريخ السوداني كالتالي  :

منجد النيل أبوزيد ، عبدالرحمن حسن، أمير كمال، بخيت خميس، صلاح الدين نمر، تاج الدين يعقوب ضياء الدين محبوب، سعيدي شيونيه، بكر المدينه، سيف تيري، ارنولدبانجا .

 

وفاز النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا الدورة الماضية 2020، كما فاز قبل أيام بالمركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية 2021 وحصل على الميدالية البرونزية في البطولة.

 

وتتكون مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا من 3 فرق بالإضافة إلى الأهلي الذي يقع ضمن المجموعة الأوليوهي نوادي المريخ السوداني ونادي سيمبا التنزاني ونادي فيتا كلوب الكونجولي.

 

ويحتل فريق نادي المريخ المركز الأول في ترتيب الدوري السوداني برصيد 19 نقطة ولعب 9 مباريات متقدمًا على فرق الأمل عطبرة 17 نقطة، وهلال الساحل 16 نقطة، ومروي 16 نقطة، حي الوادي 15 نقطة، والخرطوم 13 نقطة والأهلي السوداني 13 نقطة والأهلي شندي 12 نقطة وفرق حي العرب وهلال الفاشر وهلال الأبيض وتوتي الخرطوم 11 نقطة لكل منهم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى