حوادث وقضايا

تشوه معالم وجه شاب في حادث ببورسعيد.

كتبت : ساره طارق

 

 

 

توفي شاب وتشويه معالم وجهه في حادث بعد عمليه دفنه اليوم الجمعه وأكد اهالي الشاب المتوفي انه بداخل المشرحة بمستشفى المبرة ببورسعيد.

استكشاف مواقع التواصل الاجتماعي خاصه عن الواقعه وأكدت اسره الشاب المتوفي الذي يدعي محمد سعد علي انهم قاموا بدفن شاب اخر تابع لأسرة من المطريه على اعتبار انه قريبهم وانه كان أيضا متوفي في حادث وقام موظف الأمن بإخبار اسره الشاب بعد قيامهم بدفنه فقامت اسرته بالتوجه إلى مستشفى المبرة فوجدوا جثمان الشاب يزال بالمستشفي وانه وجه يوجد بيه تشوه كبير ومعالم وجهه غير واضحه بسبب الحادث.

توجهه اسره الشاب الذي دفنت جثته بالخطأ إلى مستشفى المبرة ينتظروق قرار النيابة لاستخراج جثه المتوفي من المطريه ليستلمه اهله وايضا يدفن بعد ذلك جثمان محمد وأكدت مصادر طبيه بهيئة الرعايه الصحيه الواقعه ان قيام مستشفي المبرة بأستقبال جثمانين لشابين ماتوا في حادث وانه من المعروف انهم يقومون بأستدعاء الاهل لكي يتعرفوا علي الجثة وعند دخول اهل المتوفي محمد المشرحة قالوا انه ابنهم لأنه كان يرتدي خاتم بإصبعه فأخذوه على اعتبار انه ابنهم.

وفي إطار ذلك أكدت اسره المتوفي محمد ان الجثه لأبنهم وقاموا بتغسيله ووضعوه في كفن وتم دفنه وان مستشفى المبرة ليس لها ذنب في ذلك وان اسره المتوفيان متواجدان في المستشفى في انتظار قرار النيابة في الواقعة لاستخراج الجثه واسترجاعه لأهله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى