فنون

تعرف علي أسباب تعرض الإعلامية بسمة وهبة لإغماء ونقلها للمستشفى

كتبت _ مروة حسن

 

 

 

 

كشف إسماعيل الوسيمي مدير تحرير برنامج 90 دقيقة، تفاصيل الحالة الصحية للإعلامية بسمة وهبة بعد تعرضها للإغماء وإصابتها بهبوط حاد ونقلها للمستشفى.

وقال الوسيمي في بث مباشر عبر التواصل الإجتماعي فيسبوك، إن الأطباء كشفوا أن بسمة وهبة تعاني من هبوط في الدورة الدموية، وإن وظائف جسدها سليمة، مشيرًا إلى أنها فاقت وما زالت تحت الرعاية حيث تجري الفحوصات الطبية اللازمة، وما حدث قد يكون نتيجة لإجهاد من العمل حسب الأطباء.

وأوضح أن الإعلامية كانت من المقرر أن تستضيف الفنانة الكبيرة رجاء حسين خلال الحلقة، وبعد وصول الفنانة بالفعل وخلال أحد الفواصل الإعلانية تعرضت بسمة وهبة للإغماء وتم نقلها إلى مستشفى دار الفؤاد.

وأوضح أن بسمة كانت تشعر بضربات قلب سريعة، لذا اضطر فريق إعداد البرنامج إلى الخروج لفاصل إعلاني لكن حالتها ساءت وتم إستدعاء طبيب ثم نقلت إلى سيارة الإسعاف الخاصة بمدينة الإنتاج الإعلامي وعلى الفور تم اتخاذ الإجراءات ووضعت على جهاز أكسجين وتم قياس الضغط.

وأرجح مدير تحرير برنامج 90 دقيقة أن سبب تعرض بسمة وهبة لأزمة صحية هو تأثرها نفسيًا بوفاة زميلتها الإعلامية أسماء مصطفى، التي وافتها المنية يوم الإثنين، مشيرًا إلى أنها كانت تشعر بصدمة بعد وفاتها خاصة أنها كانت صديقة مقربة لها.

كما طمأن الجمهور عليها وأكد أنها ستعود في موعدها يوم الأحد المقبل، مشيرًا إلى أن حلقة اليوم كانت الأخيرة في الأسبوع وستعاود بسمة وهبة عملها بشكل طبيعي الأحد المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى