رياضة

تعرف علي «استاد هيئة قناة السويس» بثوبه الجديد

تقرير _ محمد عبد الفتاح

اقترب استاد “هيئة قناة السويس الجديد” من الانضمام إلى ترسانة مصر الكروية في الملاعب ، الملعب الجديد تحت الإنشاء الآن، وقد تم إنجاز جزء كبير جدا منه ، والذي بدأ تنفيذه في يونيو 2020 بتكلفة تبلغ أكثر من 500 مليون جنية .

 

 

«اليوم الخامس» تستعرض لكم هيئة الإستاد الجديدة وكيف سيصبح ” استاد هيئة قناة السويس الجديد” من أفضل الملاعب الرياضية المجهزة في مصر .

الاستاد سيكون بسعة 22 ألف متفرج يحتوي على مهبط للطائرات ، و به 22 بوابة إلكترونية تابعة لشركة تذكرتي لتفادي تزاحم الجماهير عند الدخول .

 

 

أما المقصورة الرئيسية، فستكون مزودة بـ ٢ مصعد بانوراما و٨ مصاعد عادية ويوجد أيضا مقصورة لكبار الزوار مزودة بزجاج مضاد للرصاص و يوجد كبائن خاصة لمشاهدة المباريات للشخصيات العامة.

الإستاد من الداخل سيحتوي على 4 غرف تبديل ملابس، كل غرفة تحتوي علي ساونا، وجاكوزي، ومغطس لاستقبال ٤ فرق في نفس الوقت ، الاستاد مزود أيضا بـ مطبخ ومطعم، ومغسلة، وصالة جيم، ووحدة طب رياضي، وجزء إداري، وجزء استراحة لمبيت الناشئين.

 

 

تم تخصيص غرفة مخصوصة في الإستاد للـVAR، وغرفة أخرى لكشف المنشطات ، نجيلة الملعب مستوردة من الولايات المتحدة الأمريكية ، ويحتوي الملعب على مضمار أوليمبي من 8 حارات.

أما الجانب الإعلامي سيكون له نصيبه من بنية الإستاد التحتية .

 

 

سوف يضم قاعتين للمؤتمرات الصحفية، ومركز إعلامي مجهز بالكامل وكبائن خاصة بالمعلقين و استوديوهات تحليلية تصمم خصيصاً من داخل الملعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى