فنون

تعرف علي موعد طرح أغنية “أم أحمد” ل”حمادة”هلال

كتبت: مها علي

 

 

يقوم النجم حمادة هلال، بالإستعداد لطرح أغنيته الجديدة “أم أحمد” على “يوتيوب”، يوم الإثنين المقبل الساعة التاسعة مساء، والأغنية كلمات ، أحمد مرزوق، وألحان وتوزيع محمد قماح.

وفى لقاء للنجم حمادة هلال ببرنامج “its show time” الذى يعرض على قناة CBC للإعلامية مها الصغير ودينا حويدق ، كشف عن كواليس هذه الاغنية ، وقال : “الأغنية دى سمعتها العام الماضى، مع صديقى الملحن محمد قماح والشاعر أحمد مرزوق، وفى شركة من شركات الإعلانات سمعتها لهم وعجبتهم الأغنية جدا، وطلبوا منى أسيب نسخة منها عشان تبقى معاهم ، للأسف في الفترة دى كنت بعمل إعلان تانى فأجلتها شوية، فلقيت الأغنية هتبقى قديمة بالنسبة ليا، لأن الأغنية دى أنا عاملها بطريقة مختلفة خالص لأنها بتتكلم عن مصر وكل طبقات الشعب وكل الفئات اللى بتشتغل وبتحب البلد والرمز عندنا في الأغنية هى “أم أحمد”.

وأضاف حمادة هلال: “احنا صورنا أغنية أم أحمد في أماكن تصوير كثيرا منها في الأحياء الشعبية ومنها في الأحياء الراقية لأننا بنتكلم على شغل كل شخص في البلد، والكليب من إخراج أحمد أشرف وده ثانى تعاون بينا بعد أغنية أشرب شاى”.

وجدير بالذكر ان حمادة هلال قد طرح مؤخرًا أغنيته “بحب الجدعنة” عبر قناته الرسمية على يوتيوب، على طريقة أغانى المهرجانات، كلمات ، شيندى وكنكة، ألحان ، حمادة هلال والمدفعجية، توزيع ديزل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى