فنون

تفاصيل الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبدالعزيز

كتب:مبروك برارة

كشف الفنان أحمد العوضى عن آخر التطورات الصحية لزوجتة الفنانة ياسمين عبدالعزيز، عقب خضوعها لعملية جراحية، مؤكداً دخولها في غيبوبة.

وقال العوضى عبر حسابه على فيس بوك: «ياسمين دخلت في غيبوبة تامة بقالها ١٤ ساعة بسبب خطأ طبي أثناء إجرائها عملية واصابتها بالتلوث البكتيري .. أرجوكم أرجوكم ادعو لها.. الدعاء بيغير الأقدار .. الطف بيها يارب».

وبعد تداول نشطاء السوشيال ميديا اخبار كاذبه عن الحاله الصحية للفنانة قال العوضي، في رسالة عبر حسابه الخاص على فيس بوك: «يا جماعه بعد اذنكم.. أي تصريح عن الحالة عن طريقي فقط …وأنا مقلتش أي تصريح عن حالة ياسمين غير إني طلبت منكم دعواتكم.. وتمنياتكم لها بالشفاء العاجل هي في الرعاية دلوقتي ومحتاجة دعواتكم.. دي كفايه أنها تهون عليها شكرا ليكم».

جدير بالذكر ان الفنانه تعرضت مؤخرا لحمله تشويه وتشهير وقيام مجهولين بنشر موقع شبيه للمصرى اليوم ونشر اخبار كاذبه مما اضطر الفنان احمد العوضى نشر تغريده على حسابه الشخصى فيس بوك كان مضمونها

«الرجاء من المصري اليوم الجريده التي اعتز بيها واكن لها كل الاحترام والتقدير تحري الدقه …
الساده الصحفيين زملائيي بيعتلولي ان الخبر ده بيتبعلهم من رقم دولي …
طبعا حملة التشويه ضد ياسمين معروفه ومعروف مين وراها
وانا لحد دلوقتي ساكت احتراما للجمهور المحترم
لكن زوجتي خط احمر .. ده لكل من يتعمد تشويه ياسمين امام المجتمع .. وعدم ردي علي كل التجاوزات هو احترام للجمهور المحترم واعمالا لقول سيدنا عمر ( اميتو الباطل بالسكوت عنه )
واعمالا لقول الامام الشافعي … اذا خاطبك السفيه فلا تجبه فخير من اجابته السكوت
حملات التشويه المدفوعه والمستمره ضدي انا وياسمين ما هي الا محاولات بائسه لن تجدي نفعا …فها هو خبر نشرته صفحه اعدت خصيصا لياسمين .. تاريخ الصفحه من ثلاثة ايام … انا لن اتجاوز احتراما للجميع ورجائي لمن تسول له لنفسه لتشويه صورة ياسمين الهدوء والراحه … ونبطل اللجان واللجان المضاده .. والافضل توفير كل هذا المال لاعمال الخير فمن الافضل ان لا نتجاوز احتراما للهيبه واحتراما للجمهور العزيز … شكرا للساده الصحفيين اللي بعتولي يسألوني وشكرا للحمهور المحترم الواعي المثقف … وكذلك احترامي للمصري اليوم العزيزه.

 

وبعد تواصل مع المصرى اليوم التى اكدت ان الموقع لايمت لها بأى صله نشر احمد العوضى على حسابه الشخصى فيس بوك

تعديل  تواصلت معي المصري اليوم العزيزه
وان هذا الموقع مدفوع الاجر ولا يمت للمصري اليوم بأي صله واكدت المصري اليوم انها جريده عريقه لا تزج اسمها في مثل هذا الحملات المشبوهه
الف شكر جريدتي وجريدة المصريين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى