الاخبار

تكثيف الدورات التدريبية للطلاب خلال الاجازة الصيفية بجامعة القناة

كتب عادل عبد المنعم

أكد الدكتور أحمد زكى رئيس جامعة قناة السويس على أهمية رفع مهارات الطلاب وإعداد كوادر بشرية مدربة تواكب سوق العمل ، وفى هذا الإطار- ينظم مركز تدريب وتنمية مهارات الطلاب بمركز تنمية الموارد البشرية مجموعة من الدورات التدريبية المتميزة للطلاب أون لاين عبر برنامج ميكروسوفت تيم .
تقام البرامج التدريبية تحت رعاية الدكتور احمد زكى رئيس الجامعة، وإشراف عام الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وإشراف تنفيذي الدكتور محمد عبد الجواد مدير مركز تدريب وتنمية مهارات الطلاب.

تتناول الدورات التدريب على مهارات استخدام الحاسب الالى ICDL “الرخصه الدولية لقيادة الحاسوب”ويعد هذا التدريب من البرامج التدريبية الهامه لرفع قدرات ومهارات الطلاب لانه المدخل الرئيسي للوصول إلى الاحتراف في جميع المجالات .

يحتوي الكورس علي ٧ مستويات:

Information Technology
Internet
Windows
Microsoft Word
Microsoft Excel
Microsoft Power Point
Microsoft Access

البرنامج التدريبى المكثف خمسة ايام من الاحد للخميس بواقع 20 ساعة تدريبية هذا بالإضافة إلي دورات في مجال اللغة . الانجليزية والفرنسية والالمانية بواقع 30 ساعه تدريبية

كما أكد الدكتور محمد عبد الجواد أن الدورات متاحة لجميع الطلاب بجامعة القناة، واتاحة اقامة دورات متخصصه لكل كليات الجامعة، ويتم التنسيق والحجز من خلال مركز تنمية الموارد البشرية امام المبنى الادارى لكليه التربية بالجامعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى