الاخبار

تكريم ” حسن وهبي ” مفوض عام الجمهورية لذوي الاحتياجات الخاصة من حملة 15 مليون معاق

 

كتبت / زهراء بكير

الاقصر

” حسن وهبي ” من ابناء محافظه الاقصر حاصل علي ليسانس اداب قسم علم الاجتماع جامعه عين شمس وشغل العديد من المناصب في مجال ذوي الاعاقة خلال السنوات الماضيه .

لا يتوفر وصف للصورة.

حاصل علي دبلومه من اكاديميه وينتج ايچبت للقدرات الخاصه المتكامله في التنميه البشريه وناشط حقوقي في مجال ذوي الإعاقة. أمين عام لجنة فض المنازعات بجامعه جنوب الوادى التابعه لوزاه العدل. ومفوض عام الجمهورية لذوي الاحتياجات الخاصة بمجلس ادارة الاتحاد المصري للمجالس الشعبيه والمحليه. امين اللجنة العليا لذوي الاحتياجات الخاصه والمنظمه المصريه لحقوق الانسان والتنميه. وامين عام لجنة الاحتياجات الخاصه عن محافظه الاقصر بحزب حماه وطن.مسئول ملف ذوي الاعاقة بائتلاف الاحزاب بمحافظه الاقصر.عضو المجلس التنفيذي المعاون للسيد محافظ الاقصر. عضو مجلس ادارة بعدد من الجمعيات والمؤسسات العامله في مجال ذوي الإعاقة.شارك في منتدي الحوار الوطني للشباب ( افاق وتنميه ) بمحافظة الاقصر وشارك في العديد من المؤتمرات الشعبيه والسياسيه التي تهم وتشغل الفئات من ذوي الاعاقة منها منتدى الشباب الوطني بقاعة المؤتمرات بالاقصر .

لا يتوفر وصف للصورة.
وطالب خلال المؤتمر محافظ الاقصر بدعم وتوفير عدد 100 فرصة عمل لذوي الإعاقة في صورة عقود سنويه وتجدد من اجل توفير حياه كريمه لهم .

شارك في مساعده وتوظيف عدد من ذوي الاعاقه من خلال بروتوكول تعاون مع القائمين واصحاب الاعمال بالملتقي التوظيفي بالاقصر من العام الماضي .

ويتطلع حسن وهبي ان يكون عام 2019 هو عاماً حقيقياً لكل الاشخاص ذوي الإعاقة في مصر وان تتوالي الدوله اهتماماً كبيراً لهم من خلال بحث مشاكلهم والعمل علي وضع الحلول المناسبه لهذه المشاكل .

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

له مقالات عديده لدعم ومساندة قضيه الاشخاص ذوي الاعاقة في عدة صحف وتم تكريمه مؤخرا من الاكاديميه العربيه للتنميه المستدامه لجهوده المبذولة في نجاح الملتقي الاول لذوي الاحتياجات الخاصه في مصر والوطن العربي

تم تكريمه من جريدة وقناة عاجل مصر الاخباريه لجهوده المبذولة لدعم ذوي الاعاقة و تكريمه من جريده اسرار كأفضل الشخصيات لعام 2017 لدعمه ذوي الاشخاص ذوي الاعاقة.

تم اختياره من قبل شبكه مصر 24 كأحد الشخصيات الاكثر تأثيراً في مجال ذوي الاعاقة بالاقصر عام 2017

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٩‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏بدلة‏‏‏‏‏
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى