التعليم

تكريم مدير عام خدمة المجتمع بجامعة القناة

 

 

كتب عادل عبد المنعم

 

بكلمات من القلب حرص الدكتور أحمد زكى رئيس جامعة قناة السويس ونائبها لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة على مشاركت قطاعه بحفل تكريم أحد القيادات الجامعية بالقطاع السيده قدرية مصطفي السيد عيد مدير عام خدمة المجتمع وذلك لبلوغها السن القانوني للمعاش .

و أشار رئيس الجامعة إلى أن قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة من القطاعات الصعبة بالجامعة لأنه مسئول عن تقديم الخدمات وتلبية الاحتياجات مما يعد أمر صعب خاصة مع التعامل مع الفئات المجتمعية المختلفة فنحن نقدم خدماتنا من خلال ٢١ وحدة ذات طابع خاص تابعة لإدارة الجامعة و ٤٦ وحدة تابعة للكليات .

حضر التكريم السيدة هدى فرج أمين عام الجامعة والدكتورة داليامنصور عميد كلية الطب البيطرى والمحاسب عمرو كشك مدير عام إدارة المشروعات البيئية و عددا من قيادات الجامعة من المديرين العموم

وتابع زكى أن العاملين داخل القطاع يعملون بنظام فرق العمل مع اختلاف الاجيال والعادات والتقاليد داخل كل جيل ولكن العمل ضمن قطاع خدمى يعطى للعاملين فرصة أكبر لاكتساب مهارات وخبرات مختلفة من خلال الاحتكاك المباشر مع الجماهير سواء بالقوافل البيئية أو بالمشاركات المجتمعية .

هذا وحرص رئيس الجامعة على تقديم الشكر للسيدة قدرية مصطفي مدير عام خدمة المجتمع واصفا عام ونصف من العمل معها داخل القطاع بأنها نشيطه ، أمينه ،مخلصه وتعمل فى سكون واتزان وهذا ما يميز القطاع بشكل عام كما تمنى لها دوام التوفيق والنجاح الدائم فى حياتها القادمه وداعيا الأجيال قادمه فى الجامعة بالاستفاده من خبرات ومهارات هذا الجيل المتميز .

ومن جانبها قامت السيدة هدى فرج أمين عام الجامعة بتقديم كلمة شكر للسيدة قدرية مصطفى متمنيه لها التوفيق والنجاح مشيره إلى أن إدارة الجامعة تحرص على تكريم جميع القيادات الجامعية المنتهيه مدتهم لما قدموه من جهد وعمل دؤوب لخدمة الجامعة ورفع اسمها .

كما أشارت الدكتورة داليا منصور عميد كلية الطب البيطري إلى أنه خلال خمس سنوات من العمل مع السيدة قدرية مصطفى وايضا خلال تطوير العشوائيات شهدت لها بالعمل الجاد والمتميز وتلك صفة هى أهم ما يميز جميع العاملين بقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وبنهاية الحفل قام الدكتور رئيس الجامعة بتسليم مدير عام خدمة المجتمع شهادة تقدير بإسم العاملين بالجامعة تقدير على الجهد المتميز والعطاء خلال سنوات العمل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى