محافظات

تنفيذ عدد من قرارت الإزالة بالتل والقصاصين وثالث الإسماعيلية

كتب: مصطفى صوار

تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية بإزالة التعديات على أملاك الدولة تابع اللواءشريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية نتائج الموجة ١٧ ، لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية والبناء المخالف أمس السبت الموافق ٢٩ مايو بقرية الجزيرة الخضراء بمركز ومدينة التل الكبير.

حيث قام مركز ومدينة التل الكبير إزالة ٧ حالات تعدي على مساحة ٧٤٤٦ متر مربع تابعة لهيئة الأوقاف ، عبارة عن اسوار ومباني غير مكتملة بقرية الجزيرة الخضراء ، وذلك بحضور رئيس مركز ومدينة التل الكبير ومساعد مدير الأمن ، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية.

على جانب أخر تم تنفيذ قرار إزالة تعدي لأحد ” الكافتيريات” بنطاق حي ثالث وذلك بمساحة إجمالية تتخطي ١٥٠ متر تمت بضم مساحه الارصفة إلى مساحة الكافتيريا بدون ترخيص وذلك بحضور اللواء مجدي عناني السكرتير العام للمحافظة، و رئيس حي ثالث.

وفى سياق متصل مركز ومدينة القصاصين، بإزالة فورية لمنزل مبنى بالطوب الابيض على أرض زراعية على مساحة 100متر، وذلك بعزبه الشيخه سالمه بالمحسمه القديمة، بدون ترخيص.

شدد محافظ الإسماعيلية على إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد أي متعدِ على أملاك للدولة ، مشيراً إلي أهمية المتابعة المستمرة و رصد أي حالة تعدي أو مخالفة من كافة الوحدات المحلية على مستوى المحافظة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى