مقال

ثوره 30يونيو تجسيد حقيقي لعظمه المصريين”

قنا

كتبت رشا محمد أنور

 

 

ايام معدودة ونحتفل بذكري عظيمه هي ثورة 30 يونيو،ذلك الثورة التي خلصت البلاد من الجماعه الإرهابية،جاءت الثورة لتبني وطناً.

 

حيث اتسمت مظاهرات ال30من يونيو بالطابع السلمي ولم يسمع المصريين العظماء الي دعاوى العنف والبلطجة التي صدرت عن جماعة الإخوان والتيارات الدينية الإرهابية .

 

وبالفعل وباراده الشعب المصري العظيم وبالدور البطولي ،للشعب المصري الذي كان يقف على قلب رجل واحد من أجل الحفاظ على كرامته وبلاده من عزو التيارات الإرهابية ،تم إسقاط الجماعات الإرهابية ،وسطر الشعب المصري العظيم بكل انحاء الجمهوريه ملحمة وطنية عظيمه أجبروا جماعات الإخوان والتيارات الدينية الإرهابية علي الانسحاب،واستطاعت مصر وشعبها أن تعبر هذه المرحلة العظيمة في تاريخها ،وعادت مصر مرة أخرى بلدالامن والسلام،واصبح لثورة 30 يونيو طابع فريد مميز لانها اشترك فيها جميع أفراد الشعب المصري فلاحون،وعمال،وفنانون ومثقفون وغيرهم من الشعب المصري العظيم ،والجميع تكاتفوا لإنقاذ مصر الغالية من الجماعه الإرهابية،وتعد ثورة 30 يونيو من الثورة الأولي ضد. المتاجرين باسم الدين،لانها ساهمت في كشف كذب الإخوان وفضحت نواياهم الخبيثة ضد المصريين.

 

 

وأصبحت مصر بعد نجاح ثورة 30 يونيو في تزايد في معدلات التنمية،وعادت الاستثمارات الأجنبية الي جانب المشروعات العملاقة وحققت الكثير من الإنجازات جاء ذلك تحت قيادة فخامه الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية الذي دفع عجلة الاقتصاد المصري ليتحول إلى مركز تجاري عالمي بعد إنشاء قناة السويس. وشاهد المصريين تحت قيادة فخامه الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية تنمية في مجالات الصحة والسكان التعليم والزراعة والصناعة والنقل والتجارة والبترول والمياه والصرف الصحي وغيرها الكثير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى