الاخبار

جامعة حلوان تنظم معرض الفنون التشكيلية ال ٤٥

أحمد حسن

نظمت إدارة النشاط الفنى والثقافي بالإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة حلوان معرض الفنون التشكيلية الـ ٤٥ تحت رعاية الأستاذ الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة ، وريادة الأستاذ الدكتور حسام رفاعي القائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.
تنافس في المعرض أكثر من 200 طالب وطالبة من مختلف كليات الجامعة على 32 جائزة في 8 مجالات هي التصوير الزيتي والرسم واشغال الجلد وأشغال الخشب وأشغال المعادن والجرافيك والنحت والتصميمات الزخرفية من كليتي التربية الفنية والفنون الجميلة للطلاب المتخصصين، وكذلك ينافس مركز الفنون التشكيلية بالجامعة وبعض كليات الجامعة للطلاب غير المتخصصين.
وقد شهد التحكيم تنافسا قويا على المراكز الأولى وأشادت اللجنة المحكمة بإرتفاع مستوى الأعمال الفنية المقدمة من كل الطلاب .
وجائت النتائج كالتالي:
بالنسبة للطلاب المتخصصين:
حصل على المركز الأول كل من الطالبات سارة محمد خير من كلية الفنون الجميلة، اسراء عادل محمد من كلية الفنون الجميلة، هدير مجدي عبد الغني من كلية الفنون الجميلة، إسراء جمال عبده من كلية التربية الفنية.
وحصل على المركز الثاني كل من الطالبات : شاهندة أحمد زكي من كلية الفنون الجميلة، سماء طارق محمود من كلية الفنون الجميلة، انجي جمال عبد الله من كلية الفنون الجميلة.
وحصل على المركز الثالث كل من: هدير مجدي عبد الغني كلية الفنون الجميلة، أحمد ماهر عمر من كلية الفنون الجميلة، الاء نبيل حنفي من كلية التربية الفنية.
وبذلك حصلت كلية الفنون الجميلة على المركز الأول وكلية التربية الفنية على المركز الثاني للكليات المتخصصة.
وبالنسبة للطلاب غير المتخصصين:
المركز الأول كل من: ياسمين صبري فتحي من مركز الفنون التشكيلية، آية مصطفى متولي من مركز الفنون التشكيلية، منة الله حارس عبد الحميد من مركز الفنون التشكيلية، نورهان عشري عبد العظيم من كلية الإقتصاد المنزلي، مريم ماهر يحيى من كلية الحقوق، مارتينا ممتاز كامل من مركز الفنون التشكيلية، هاجر أحمد إبراهيم من مركز الفنون التشكيلية، روان إبراهيم محمد من مركز الفنون التشكيلية.
المركز الثاني كل من: فاطمة سعيد سيد من كلية الحقوق، أحمد محمد أبو بكر من مركز الفنون التشكيلية، ياسمين صبري فتحي من مركز الفنون التشكيلية، هاجر خالد الحقوق، زينب صلاح عبد الغني من مركز الفنون التشكيلية، جيهان أشرف السيد من مركز الفنون التشكيلية، دنيا سيد عطا مركز الفنون التشكيلية، سارة أشرف سمير مركز الفنون التشكيلية.
المركز الثالث كل من: بيتر عاطف فندي من مركز الفنون التشكيلية، آية فتحي عبد الفتاح من مركز الفنون التشكيلية، ياسمين صبري فتحي من مركز الفنون التشكيلية، هشام جمال الدين حمدان من مركز الفنون التشكيلية، أسماء محمد أحمد من كلية لإقتصاد المنزلي، مديحة أحمد حسن من كلية الإقتصاد المنزلي، رانيا السيد السيد من مركز الفنون التشكيلية، دنيا هاني محمد من مركز الفنون التشكيلية.
وبذلك حصل مركز الفنون التشكيلية على المركز الأول وكلية الحقوق على المركز الثاني وكلية الإقتصاد المنزلي على المركز الثالث للكليات غير المتخصصة.

هذا وقد تم تحكيم أعمال المعرض العام للفنون التشكيلية الـ45 بداخل قاعة المعرض الفني الدائم بمبنى (ن) بالمبنى الإداري بالجامعة حيث عقدت اللجنة المكونة من كلا من:
الأستاذة الدكتورة سلوى محمود رئيس قسم الإعلان بكلية الفنون التطبيقية ، والدكتور محمود سعيد أستاذ أشغال الخشب بكلية التربية الفنية، والدكتورأحمد إبراهيم قسم الجرافيك بكلية الفنون الجميلة.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى